الرئيسية 10 أرشيف الكاتب: بلاغ

أرشيف الكاتب: بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

طبيب سعودي يحذر من فيروس الكبد بي

بلاغ – الرياض حذر الدكتور عبدالله محيل الذيابي طبيب باطنية ...

أكمل القراءة »

” حساب المواطن ” يوضح ما هي المبالغ المرتجعة

بلاغ – متابعة كشف ” حساب المواطن ” عن معنى ...

أكمل القراءة »

«الكهرباء»: استبدال كافة العدادات

بلاغ – الرياض أكد وكيل الوزارة لشؤون الكهرباء الدكتور نايف ...

أكمل القراءة »

في مرحلة ما بعد ملتقى الكويت للاستثمار 2018 .. الكويت تواصل جهودها لتحسين بيئة الأعمال

بلاغ – الكويت   واصلت دولة الكويت تسجيل الإنجازات المتسارعة ...

أكمل القراءة »

أمير القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة المكلف العتيبي واللواء الطالب بعد تقاعده 

بلاغ – بريدة   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور ...

أكمل القراءة »

الأمير فيصل بن مشعل يرأس الاجتماع الرابع للجنة أصدقاء البيئة بالقصيم

بلاغ – بريدة   رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور ...

أكمل القراءة »

فيصل بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة الخضير للتميز بتعليم القصيم 

بلاغ – بريدة   أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور ...

أكمل القراءة »

1300 مواطن ومواطنة يغيرون أسماءهم.. تعرف على أكثر الأسماء تفضيلا

بلاغ – متابعة  اميرة السلطان تقدم إلى فروع وكالة الأحوال ...

أكمل القراءة »

توثيق الجلسات القضائية بالصوت والصورة.. والمرأة ستحصل على نفقتها دون دعوى

بلاغ – اميرة السلطان كشف وزير العدل رئيس المجلس الأعلى ...

أكمل القراءة »

استهلاك اللبن أو الحليب بعد التاريخ المدون على العبوة هل يعد ضاراً؟.. أخصائية تغذية تجيب

بلاغ – متابعات أوضحت اختصاصية في الغذاء والتغذية حقيقة خطورة ...

أكمل القراءة »

فيديو.. محام: انتبهوا لهذه الأمور عند توقيع العقود.. واحذروا من عبارة “تطبق الشروط والأحكام”

بلاغ – متابعة اميرة السلطان أكد المحامي والمستشار القانوني عبدالعزيز ...

أكمل القراءة »

أمير القصيم يستقبل أعضاء مجلس إدارة شركة القصيم للخدمات الطبية “مستشفى القصيم الوطني” 

بلاغ – بريدة   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور ...

أكمل القراءة »

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يشيد بجهود أمانة منطقة القصيم

بلاغ – بريدة التقى أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن ...

أكمل القراءة »

قمة المعرفة 2018 : الإعلان عن الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

بلاغ – دبي شارك الفائزون بجائزة محمد بن راشد آل ...

أكمل القراءة »

وزير التعليم : عودة منهج الإملاء والخط للمرحلة الابتدائية الفصل القادم

بلاغ – الرياض أعلن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن ...

أكمل القراءة »

دفع رباعي ومواصفات جديدة .. “باليسيد”طراز جديد من هيونداي

بلاغ – وكالات أطلقت عملاق السيارات الكورية “هيونداي موتور” الإعلان ...

أكمل القراءة »

المملكة تعلن تأسيس كيان لدول البحر الأحمر وخليج عدن يضم 6 دول عربية وأفريقية

بلاغ – متابعات علن وزير الخارجية عادل الجبير، اليوم (الأربعاء)، ...

أكمل القراءة »

وفد من ‏هيئة ‏الهلال الأحمر بمنطقة القصيم يقوم بزيارة لمعرض عمارة الحرمين الشريفين المقام في مدينة بريدة

بلاغ – بريدة قام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم ...

أكمل القراءة »

رئيس “الكهرباء” : الأفكار الإبداعية لكوادرنا الوطنية عززت الأمن السيبراني للشبكات الكهربائية

بلاغ – الرياض أكد الأستاذ فهد بن حسين السديري، الرئيس ...

أكمل القراءة »

جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي

و بلاغ – دبي تماشيًا مع التركيز المتزايد على الطب ...

أكمل القراءة »

الأزياء التراثية العسيرية تسجل حضوراً لافتاً بمهرجان الشيخ زايد

بلاغ – واس يشارك فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ...

أكمل القراءة »

“كنتاكي” في قلب فضيحة “مقززة”

بلاغ – وكالات تورط مطعم كنتاكي “كي أف سي“، الشهير ...

أكمل القراءة »

اللحم الأحمر والقلب .. دراسة تكشف “الحقيقة”

بلاغ – وكالات سمعنا بالمثل القائل تفاحة في اليوم تبعدك ...

أكمل القراءة »

وظائف نسائية شاغرة بالبريد السعودي

بلاغ – متابعات أعلنت مؤسسة البريد السعودي عن توفر وظائف ...

أكمل القراءة »

انتحار طفل بخميس مشيط بسبب جوال

بلاغ – خميس مشيط وضع الطفل عبدالعزيز الشهراني (10 سنوات) ...

أكمل القراءة »

خدمات المياه بالقصيم تُطلق فعاليات الدورات التدريبية لبرنامج توطين الوظائف بالمديرية

بلاغ – بريدة ‏‫اطلقت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم ...

أكمل القراءة »

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يدشن 3 فروع متنقلة جديدة لصندوق تنمية الموارد البشرية

بلاغ – الرياض دشَّن معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس ...

أكمل القراءة »

بعد تغيبه يومين عن ذويه .. العثور على شاب محترقاً بجوار سيارته بجازان

بلاغ – جازان عثرت الجهات الأمنية بمنطقة جازان على شاب ...

أكمل القراءة »

فتاة سعودية تتحول من أخصائية نفسية إلى مالكة مشروع لتلميع السيارات

بلاغ – جدة تمكّنت شابة سعودية تدعى شدى عبدالحليم أن ...

أكمل القراءة »

رابغ أولى محطات مبادرة توطين التنمية بمحافظات منطقة مكة المكرمة

بلاغ – رابغ انطلاقا من الرؤية التنموية لمنطقة مكة المكرمة ...

أكمل القراءة »