الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم : متفائل خيرا بمدير الصحة الجديد

أمير القصيم : متفائل خيرا بمدير الصحة الجديد

image

بلاغ – بريدة

بين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، تفاءله بالخير بنظرة المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الأستاذ مطلق الخمعلي المستقبلية لتحقيق الطموحات والخطط التي ينوي القيام بها لتطوير القطاع الصحي بمنطقة القصيم .

مطالباً سموه القيادات الصحية ، إلى الوقوف جميعاً مع رأس الهرم الصحي بالمنطقة ، وتناغم الجهود مع توجهاته ، مبيناً بأن نجاح المسئول يعتمد على تعاون الجميع .
وأشار سموه بأن المنطقة لديها من الإمكانيات والمستشفيات والبنية التحتية في الجانب الصحي والقطاع الصحي الشيء الكثير ، معتبراً بأن المهم ليس مباني المستشفيات أو الحجر وإنما الأهم البشر الذي يقومون بإدارة هذه المستشفيات ويقدمون الخدمة الصحية المتميزة للمواطن ، وقال أمير منطقة القصيم “تعلمون مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بالقطاع الصحي وصحة المواطن وما تبذله الدولة في هذا الجانب ودعمه بميزانيات عظيمة للحفاظ على مستوى القطاع الصحي بالمملكة لكي يضاهي الدول المتقدمة ” .
وشدد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، على أهمية التعامل مع المريض الراقي مع المرضى بالمستشفيات ، قائلاً ” ليس المهم معالجة المريض ، الأهم هو احترام المريض والتعامل الراقي معه وتقديم الخدمة المطلوبة له وخدمته وعلاجه ” ، وبيّن أمير منطقة القصيم بأنه ربما يكون لدينا قصور في بعض الأطباء ، مستدركاً سموه بأنه بوجود الكفاءات الطبية التي ستقوم بموازنة الجانب الإداري والطبي المهني .
ولفت أمير القصيم بأن المنطقة يوجد بها خدمات راقية ومتميزة في عدة تخصصات في القلب والعقم والأورام ، ومستشفيات تخدم المنطقة والمناطق المجاورة لها ، ويضيف سموه ” شعار ” خدمة المواطن أولاً ” هو عنوان عملي دوما سواء في اماراة المنطقة او التعامل مع القطاعات الأخرى ” ، داعياً بأن يكون شعار الشؤون الصحية ” المريض أولا ” ، إحساسا بهذا الجانب واستشعارا بأهمية خدمة المريض وتطبيق هذا الشعار على الجميع .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز قد إلتقى ظهر اليوم الأربعاء القيادات الصحية بصحة القصيم بقاعة المحاضرات بالشؤون الصحية ، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي ، الذي رحب بسمو أمير منطقة القصيم وثمن له هذه الزيارة التي تأتي تأكيدا على حرص سموه ودعمه للقطاع الصحي بالمنطقة .
صحة المنطقة تحرص على تجويد الخدمة الصحية ولتكون منطقة القصيــــــم مرجعا يحــــــتذى به بنوعية وجودة ومستوى الخدمات الصحية في جميع التخصصات الطبية ، وتوفير أفضل برامج الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في بالمنطقة ، بدعم وإهتمام من أمير منطقة القصيم . 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.