الرئيسية 10 الأخبار 10 فيديو :”العويضي” يكشف عن سبب جلوسه على ركبتيه أثناء مصافحة طلابه

فيديو :”العويضي” يكشف عن سبب جلوسه على ركبتيه أثناء مصافحة طلابه

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاقىاستحسان الجميع وأبدوا إعجابهم بالطريقة التي اتبعها المعلم حمدان العويضي في مصافحة تلاميذه ،وقد علل العويضي طريقة مصافحته لطلابه وهو جالس على ركبتيه لسعيه  إلى إعطاء الثقة لطلابه، وأيضًا الترغيب في المدرسة، بدلًا من ترهيبهم.

وحسب “عاجل “قال العويضي الذي يعمل مدير مدرسة بجدة، الثلاثاء (18 أغسطس 2015)، إنه حسب الفيديو الذي انتشر له، فقد جلس على ركبتيه لمصافحة الطلاب بتلقائية؛ ما أظهر الحب المتبادل، مضيفًا أن الوقعة جاءت بعد نجاح هؤلاء الطلاب في تطبيق برنامج “تقديري لذاتي”، فكان من باب أولى إظهار التقدير لهم.

وأضاف العويضي، وفقًا لقناة العربية، أن السلبية التي كانت في الفيديو أنه جاء مع نهاية العام، مؤكدًا أن هذا السلوك لو تم مع بداية العام الدراسي لكانت ردة الفعل على الطلاب أكثر تأثيرًا وحبًّا لمدرستهم.

وعبَّر العويضي عن أمنياته أن تكون التلقائية ثقافة عامة في المجتمع؛ حتى يتعلم الطفل طريقة التعبير عن مشاعره الإيجابية، ومن ثم يؤسس جيل ينعم بالثقة بالنفس والسلام الداخلي؛ ما يدفعه إلى النجاح في حياته.

وكان العويضي قد ظهر في مقطع فيديو مع انتهاء العام الدراسي وهو يصافح طلابه ويحتضنهم بطريقة أبوية حانية، فيما ظهرت السعادة على وجوه الطلاب، في الوقت الذي دعا فيه مئات المغردين إلى ضرورة وجود مثل هذه العلاقات الطيبة بين المعلم وطلابه.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.