الرئيسية 10 الأخبار 10 #بريدة : حريق في سكن عمال يخلف 23 إصابة .. والسبب انفجار ثلاجة

#بريدة : حريق في سكن عمال يخلف 23 إصابة .. والسبب انفجار ثلاجة

image

بلاغ – محمد المرشود

أصيب 23 شخصا بإصابات متفاوتة منها خمس حالات خطرة جراء حريق اندلع في سكن لعمالة وافدة بحي الخالدية بمدينة بريدة، وذلك بسبب انفجار فريون ثلاجة في محل لصيانة الأجهزة الكهربائية ، في نفس السكن .

وبين المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة القصيم أنه تلقى الهلال الأحمر بالقصيم بلاغاً عصر اليوم السبت ، يفيد بوجود حريق في مبنى شرق طريق الملك عبدالعزيز بمدينة بريدة  ، وبحضور القائد الميداني تم توجيه ثماني فرق اسعافية وطاقم طبي من اطباء واخصائيين بفرقتين من التدخل السريع ، نتج عنه ٢٣ اصابة تم تقديم الخدمة الاسعافية اللازمة لهم ونقل ١٨ حالة إلى مستشفى بريدة المركزي .

هذا وكانت 4 مصابين تم نقلهم عن طريق اسعاف الدفاع المدني الذي باشر الحريق كما يصف ذلك المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم العقيد إبراهيم ابا الخيل حيث قال : باشرت فرق الدفاع المدني بمدينة بريدة حادث حريق في موقع يستخدم كسكن عمالة ولإصلاح الأجهزة الكهربائية ويقع في حي الخالدية بمدينة بريدة .

وأضاف و نتج عن الحادث اصابة 23 عامل من جنسيات مختلفة 5 منها تصنف كإصابات خطيرة ، وتمت مباشرته بفرق بفرق الاطفاء والانقاذ .

وأضاف العقيد أبا الخيل أن إجرءات التحقيق توصلت إلى أن سبب الحادث يعود الى انفجار فريون ثلاجة أثناء تعبئتها بالموقع ، مما نتج عنه احتراق الموقع وتضرره من أثر الحرارة والدخان .

كما استنفر طاقم مستشفى بريدة المركزي لاستقبال الإصابات حيث تواجد العديد من الأطباء والممرضين لعلاجها .

image

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.