الرئيسية 10 الأخبار 10 “شرطة تبوك” تفند ادعاء امرأة “الوجه” .. والجاني على علاقة غير شرعية بالخادمة

“شرطة تبوك” تفند ادعاء امرأة “الوجه” .. والجاني على علاقة غير شرعية بالخادمة

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

فند بيان لشرطة منطقة تبوك ما ادعته امرأة في مقطع فيديو متداول تذكر من خلاله دخول أحد الأشخاص لمنزلها الواقع بمحافظة الوجه وإطلاق سراحه بالعفو.

ووفقاً للناطق الإعلامي بشرطة المنطقة المقدم خالـد بـن أحمد الغبان، فإن المرأة الواضحة بالمقطع تقدمت ببلاغ لدى شرطة محافظة الوجه مفيدة عن قيام أحد الأشخاص بدخول منزلها لغرض سيئ وهروبه من المنزل، وتم التحري عن المتهم حتى القبض عليه بعد ساعات من وقوع الحادثة.

وأوضح بعد القبض على المتهم تبين أنه مواطن يبلغ من العمر 31 عاما وبسماع أقواله اتضح بأنه على علاقة مع العاملة المنزلية التي تعمل بمنزل الأسرة حيث تم استدراجه والتغرير به عبر المكالمات الهاتفية حتى تم حضوره للمنزل ومن ثم هروبه.

وأضاف المقدم الغبان أنه تمت إحالة المتهم مع كامل أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة للتحقيق معه بحكم الاختصاص ثم أطلق سراحه بالكفالة الحضورية من قبل فرع هيئة التحقيق بعد الانتهاء من التحقيق معه تمهيداً لإحالة أوراق القضية للقضاء لمحاكمته وليس إطلاقه بالعفو.

وكان المقطع الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ، لامرأة تتساءل عن شخص انتهك حرمة منزلها مستغلا مرض زوجها ، وأن الجاني تم العفو عنه برمضان ، قائلة : كيف يتم العفو عن شخص تورط بقضية جنائية ؟ .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.