الرئيسية 10 الأخبار 10 القصبي يعزف منفردًا على ذكريات “طاش” ويستفز نقاده بحلقة مزايدات

القصبي يعزف منفردًا على ذكريات “طاش” ويستفز نقاده بحلقة مزايدات

image

بلاغ – أسماء عبدالرحمن

تمكن الفنان ناصر القصبي من الخروج من عباءة “طاش” ليعود إليها برغبته هذه المرة عبر “سيلفي” الذي يدور حول نفس الفكرة ولكنه يتمرد عليها قليلاً من ناحيتي التنفيذ والجرأة.
واختار القصبي أن يبدأ الموسم الأول من مسلسله الرمضاني الحالي “سيلفي” بحلقة هو يعلم قبل الجميع أنها ستسبب هجوماً لاذعاً على العمل وقد تكون الحلقة الأكثر جرأة واستفزازاً ولكنه كما وصفه المغردون “لعبها صح” واستفز الجميع لمتابعته من جديد دون عبدالله السدحان في عمل يشبه ما قدمه معه سابقاً وقد يكون نسخة أكثر تطوراً منه فقط بنفس الرؤية ونفس الفنانين.
ولعبت الحلقة الأولى على وتر المزايدة تارة بالفن وتارة بالدين من أجل الشهرة والمال والأضواء وهو الخط الأحمر الذي سبق له كثيراً ملامسته مع السدحان عبر “طاش” حيث كان يصنع حول عملهما جدلاً واسعاً أسهم كثيراً في انتقال المسلسل إلى خارج حدود السعودية والخليج بضمان متابعة كل الوطن العربي له.
وبحسب “عين اليوم” فإن فريق العمل وعلى رأسه القصبي تعمد اختيار هذه الحلقة بالذات للبدء بها حتى يصبح العمل عنواناً عريضاً بكل الصحف وهاشتاقاً قوياً بـ”تويتر” ومواقع التواصل الاجتماعي, ما يضمن إثارة فضول الملايين ومتابعتهم له.
وأكدت مصادر أن هذه هي الحلقة الأكثر جرأة ولن يتم تناول رجال الدين أو هيئة الأمر بالمعروف في أي حلقة أخرى بعد الحلقة الأولى.
وعلى هاشتاق “سيلفي” عبر عدد من المشاهير عن عدم إعجابهم بالعمل, في مقدمتهم هشام الهويش الذي فاجأ الجميع برأيه قائلاً: نضحك أنا ومن حولي لما يجي مشهد القصبي والجراح ولكن اكتشفنا أننا لا نضحك على المسلسل بل نضحك على ذكريات مشاهد طاش اللي جمعتهم معا.
أما الناشطة سعاد الشمري فكتبت: صحيح ما ذكر واقع ولكن طريقة التقديم صراحة سامجة جداً, ولا زلت أنتظر الفكرة وأنتظر ما يلامس حاجة الناس ومشكلات المجتمع ويا كثرها”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.