الرئيسية 10 الأخبار 10 بالصور .. خادم الحرمين يستقبل الشيخين ابن حميد والسديس وأئمة ومؤذني المسجد الحرام

بالصور .. خادم الحرمين يستقبل الشيخين ابن حميد والسديس وأئمة ومؤذني المسجد الحرام

image

بلاغ – واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في قصر الصفا بمكة المكرمة اليوم، الشيخ الدكتور صالح بن حميد، والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وأصحاب الفضيلة المشايخ أئمة ومؤذني المسجد الحرام، وكبير سدنة بيت الله الحرام د. صالح الشيبي، وأسرة آل شيبي، الذين قدموا للسلام عليه.

وأعرب الشيخ عبدالرحمن السديس نيابة عن الحاضرين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على إتاحة الفرصة للالتقاء به، حامدًا الله أن من على هذه البلاد المباركة بخدمة الحرمين، مشيراً إلى أن المملكة منذ عهد المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأبنائه البررة رحمهم الله، وحتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز وهي تولي الحرمين الشريفين ومن قصدهما من الحجاج والمعتمرين والزوار كل العناية والاهتمام.

وبين الشيخ السديس أن من نعم الله على المملكة نعمة الأمن والأمان، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمه الكثيرة وأن يحميها من كيد الكائدين، وشر الأشرار إنه سميع مجيب الدعاء.

عقب ذلك تسلم خادم الحرمين الشريفين هدية تذكارية بهذه المناسبة سلمها كبير سدنة بيت الله الحرام، في حضور عدد كبير من أصحاب السمو الأمراء.

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.