الرئيسية 10 الأخبار 10 بتنظيم من جمعية منتجي التمور بالقصيم وجمعية الزهراء الكويتية .. معالي السفير السعودي يفتتح مهرجان تمور القصيم في الكويت

بتنظيم من جمعية منتجي التمور بالقصيم وجمعية الزهراء الكويتية .. معالي السفير السعودي يفتتح مهرجان تمور القصيم في الكويت

image

بلاغ – محمد المرشود

افتتح معالي السفير السعودي في الكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز مساء يوم الاثنين الماضي معرض “تمور القصيم” بالكويت  والذي تقيمه جمعية منتجي التمور بالقصيم بالتعاون مع جمعية الزهراء التعاونية الكويتية خلال الفترة من 07-13 شعبان 1436هـ وبمشاركة من كبرى الشركات السعودية في المول التجاري بالجمعية.
الافتتاح حضره سعادة الأستاذ عبدالله بن سليمان العياف رئيس مجلس إدارة جمعية منتجي التمور بالقصيم ويرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وكذلك رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الزهراء الكويتية, وقد اطلعوا مع معالي السفير على ما يقدمه المعرض من تمور تشتهر بها منطقة القصيم وكذلك مجموعة من المنتجات التحويلية المُصنَّعة من التمور حيث قدمت الشركات السعودية المشاركة بالمعرض خبراتها في مثل هذه الصناعات وطرق التغليف والتسويق الحديثة.
يُشار إلى أنَّ مهرجان تمور بريدة شارك بجناح خاص في المعرض حيث شرح مدير المهرجان الأستاذ عبدالعزيز المهوس لمعالي الوزير وبقية الضيوف الخطط والمبادرات الترويجية والترفيهية التي سيقدمها المهرجان الذي من المنتظر انطلاقه في منتصف شهر شوال هذا العام 1436هـ.

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.