الرئيسية 10 الأخبار 10 الليث : السيول تقتل زوجة وطفلتها فيما لايزال الزوج مفقود – صور

الليث : السيول تقتل زوجة وطفلتها فيما لايزال الزوج مفقود – صور

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

لقيت سيدة في العقد الرابع من العمر حتفها بينما لازال البحث عن زوجها ٨٥ سنة وابنته ذو العامين جارياً بعد أن جرفتهم المياه بوادي صرنان نتيجة الأمطار التي هطلت بعد عصر يوم أمس على بعض المراكز والمحافظات بالمنطقة.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن مركز التوجيه والتحكم بمحافظة الليث تلقى عند الساعة ١٨:٤٦ من مساء يوم أمس بلاغاً مفادة احتجاز عائلة بوادي صرنان التابع لمركز سوق العين، وتم على ضوء البلاغ تحريك فرق إنقاذ محافظة أضم ودعمها بفرق من محافظة الليث، في وقت توالت البلاغات لمركز التحكم بمدني الليث تباينت في المعلومات حول عدد المفقودين، وجاءت تلك البلاغات بمعلومات في البداية عن فقدان رجل وزوجته وابنه، تلاها بعد ذلك معلومات تفيد بأن المفقودين رجل وزوجته وعدد اثنان من ابناءه  لتبقى المعلومات المتوفرة حتى تلك الساعة متباينه وغير دقيقة.

وأضاف أن فرق الإنقاذ التابعة لمحافظة اضم لم تتمكن من اختراق كمية المياه المتدفقه بوادي قفيلان للعبور منه باتجاه وادي صرنان، بينما واصلت فرق إنقاذ مدني الليث طريقها باتجاه الوادي.

وقال إنه ورد الينا بلاغ بأن عدد من المواطنين تمكنوا من انتشال سيدة من داخل السيارة بعد أن فارقت الحياة  قبل وصول الفرق، ونظراً للتباين في المعلومات حول عدد المفقودين تواصلت الجهات المعنية بمدني أضم بأقارب الرجل المفقود مع زوجته، واتضح أن قائد السيارة يبلغ من العمر ٨٥ سنة سعودي وبرفقته زوجته في العقد الرابع وابنته ذو العامين.

وكان وادي صرنان قد تعرض لسيل يوم أمس ارتفعت فيه نسبة المياه عن العبارة بما يزيد عن المتر، وتواصل فرق الإنقاذ أعمال البحث عن المفقودين ( الاب وابنته ) بعد أن جرفتهم المياه ببطن الوادي.

وفي ذات السياق أوضح العقيد سرحان أنه وبمشاركة عدد كبير من المواطنين واصل فريق الإنقاذ البحث عن الرجل وابنته بعد أن جرفتهم السيول يوم أمس بوادي صرنان، وفي تمام الساعة ٠٦:٢٠ من صباح اليوم الثلاثاء وأثناء عمليات البحث وعلى بعد ٢ كم من انجراف السيارة تمكن أحد المواطنين برفقة فرق الإنقاذ من العثور على الطفلة آمنة عطية الغموي، البالغة من العمر سنتين متوفاة، وتم نقلها إلى المستشفى وما زالت عمليات البحث جارية عن والدها ببطن الوادي.

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.