الرئيسية 10 الأخبار 10 مبتعث سعودي وفي أول سنة يتحرش بالطالبات داخل سكنهن

مبتعث سعودي وفي أول سنة يتحرش بالطالبات داخل سكنهن

image

بلاغ – إبراهيم المسند

أحرج مبتعث سعودي في عامه الدراسي الأول بجامعة إيداهو ستيت الأمريكية زملاءه من مواطنيه، بعد إصراره على دخول سكن الطالبات في الغرف والمرحاض وغيره أكثر من مرة، رغبة في التحرش والملاحقة والاعتداء على الطالبات؛ ما استدعى توقيفه من قبل الجهات الأمنية وتوجيه تهم الملاحقة والتحرش والاعتداء بحقه.

وبحسب قناة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الثامنة، فإن الشاب “س. ب” (طالب في السنة الأولى تخصص تمويل بجامعة إيداهو ستيت)، أُوقف بعد توجيه اتهامات له بدخول السكن الجامعي بداعي التحرش والاعتداء.

وأوضحت شرطة بوكاتيلو أن الحادثة الأولى للطالب تم تسجيلها في 23 فبراير الماضي، عندما دخل إحدى الغرف التي توجد بها فتاة، وتم التبليغ عنه، ولكنه ذكر أنه دخل المكان عن طريق الخطأ، فلم تسجل تهمة ضده، وفي 10 مارس الماضي تم التبليغ بملاحقته إحدى الفتيات إلى المرحاض، وفي اليوم التالي دخل السكن الجامعي مرة أخرى عبر إيهام أحد الطلاب بنسيانه المفتاح. وأضافت أن الجامعة أصدرت قراراً بمنعه من دخول السكن الجامعي، ولكن زملاءه أشاروا إلى أنه تمكن من دخول السكن في الليلة التالية، مشيرة إلى أنه اعتدى كذلك على عاملة النظافة، فتم توقيفه وتوجيه التهم إليه.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.