الرئيسية 10 الأخبار 10 افتتاح عيادة صحية لأول مدرسة نظامية في المجمعة

افتتاح عيادة صحية لأول مدرسة نظامية في المجمعة

   

  

  

 نيابة عن مدير التعليم بمحافظة المجمعة ، افتتح مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ صالح الربيعة ، يوم الاثنين 29 رجب 1436هـ العيادة الصحية في المدرسة السعودية بالمجمعة . وأقامت المدرسة حفلاً لتكريم الشيخ عبدالمحسن عايض الأسمري نظير ما قدمه من دعم وتكفله بإنشاء العيادة الصحية للطلاب المدرسة .

حيث بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير المدرسة السعودية بالمجمعة الأستاذ محمد حمد التويجري كلمة ضافية رحب فيها بالحضور مقدماً شكره وتقديره ” للأسمري” على ماقدمه من دعم سخي للمدرسة وتكفله بإنشاء عيادة صحية للطلاب والتي كان لها الأثر الكبير في نفوسهم .

ثم ألقى رائد النشاط الأستاذ عبدالله صلاح الحربي كلمة قدم فيها شكره الجزيل” للشيخ الأسمري” على عطاءه وبذله ودعمه لفكرته حتى أصبحت واقعاً ملموساً مؤكداً أن هذا الدعم يجسد معنى الشراكة المجتمعية بين المدرسة وأفراد المجتمع .

عقب ذلك قص”مساعد مدير التعليم “و”الشيخ الأسمري” شريط الافتتاح للعيادة الصحية ، كما قدم طلاب المدرسة للأسمري باقة ورد عرفانًا منهم لما قدمه ، واستمع الحضور لشرحٍ موجز عن أنشطة العيادة وما تحتويه من تجهيزات ، كما أجرى عدد من طلاب المدرسة القائمين على العيادة فحوصات لضيوف الحفل من قياس الحرارة ، والضغط , والوزن ، والطول ، ومستوى السكر ، وإعطاء نتائج فورية ، نالت إعجاب الجميع .

وتخلل الحفل انطلاق حزمة من البرامج والمشاريع التربوية الهادفة والتي تصب في تنمية مهارات طلاب المدرسة .

وكرمت إدارة التعليم بالمجمعة “الأسمري” بدرع تذكاري نظير ما قدمه من دعم .

واختتم الحفل بتناول وجبة إفطار وتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً .

حضر الحفل مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ إبراهيم القديري ، وعدد من مشرفي التعليم .

الجدير بالذكر أن المدرسة السعودية بالمجمعة هي أول مدرسة نظامية افتتحت بالمحافظة وذلك عام 1356هـ

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.