الرئيسية 10 الأخبار 10 مدير شرطة منطقة القصيم يرعى تخريج 598 طالبا لميدان الشرف والعز

مدير شرطة منطقة القصيم يرعى تخريج 598 طالبا لميدان الشرف والعز

image

بلاغ – محمد المرشود

رعى مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب صباح أمس حفل تخريج (598) طالباً من طلبة الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة القصيم حيث بدء الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعدها ألقى قائد مدينة تدريب الامن العام بالقصيم العقيد فيصل بن محمد العاصمي كلمة عبر فيها عن سعادته لحضور مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب و رعايته لحفل تخريج كوكبة من رجال الأمن بعد عام تدريبي حافل بالبذل والعطاء حيث انضمت لبنة جديدة من رجال الأمن لمنظومة العمل الأمني بعد أن تحصلوا على تدريبات عملية وتطبيقية متطورة ستمكنهم من القيام بمهامهم بكل كفاءة وإتقان ومسايرة المستجدات على الساحة الأمنية ليكونوا حصوناً منيعة تذود عن هذا الوطن وأمنه وتحفظ له عزه واستقراره ..

لافتاً إلى أن المتدربين تلقوا التأهيل العالي ونهلوا العلوم النظرية والتطبيقية العملية في المهام والمسؤوليات الأمنية التي ستناط بهم في مجال تخصصاتهم ..

مشيراً إلى إن هذه الكوكبة من الخريجين ما هي إلا ثمار جهود الدولة وبذلها السخي أيدها الله في سبيل تنمية قدرات الإنسان السعودي وإيجاد الكوادر الأمنية المؤهلة لدفع عجلة التنمية بسواعد وطنية ذات كفاءة عالية ..

كما قدم العقيد العاصمي شكره وتقديره لمعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج الذي أولى التدريب الأمني عنايته ودعمه ورعايته إيماناً من معاليه بدور التدريب في رفع مستوى كفاءة أداء رجال الأمن كما عبر عن شكره الجزيل لسعادة مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء علي الغامدي وسعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب على متابعتهما المستمرة ودعمهما وتوجيهاتهما التي كان لها أكبر الأثر في الإرتقاء بمخرجات التدريب في تدريب الأمن العام بالمنطقة وعلى كافة الأصعدة متمنياً للخريجين كل توفيق ونجاح في حياتهم العملية .. بعدها تقدم رقيب أول الطلبة لإستئذان اللواء الطالب لبدء العرض العسكري والذي رسم خلاله الطلبة عدة لوحات وطنية مشرفة ، كما طبق الطلبة مجموعة من الفرضيات المتعلقة بفك الرهائن وحماية الشخصيات ..

بعد ذلك استمع الجميع لنشيد المدينة ، ثم ردد الخريجون قسم الولاء وفي ختام الحفل سلم اللواء الطالب شهادات الخريجين لمدير قسم التدريس بالمدينة نيابة عن الخريجين ..

وعبر اللواء الطالب في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادة واعتزازه كونه بين إخوانه وزملائه رجال الأمن الذين عاهدوا الله أن يؤدوا واجبهم على أكمل وجه ، مباركاً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي مدير الأمن العام – حفظهم الله – تخرج هذه الدفعة المؤهلة على أعلى المستويات وانضمامهم لميادين العز والشرف ، مبدياً اعتزازه بمستوى التدريب والمهارة العسكرية والقتالية التي يتمتع بها الخريجون ..

مثمناً سعادته جهود مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء علي الغامدي والذي لا يألو جهدًا في متابعة أعمال مدن التدريب بالمملكة ، ومشيداً في الوقت ذاته بالجهود المميزة لقائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة القصيم العقيد فيصل العاصمي ..

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.