الرئيسية 10 أخبار المجتمع 10 أمير القصيم يكرم متفوقي جائزة “المنيف” في البدائع

أمير القصيم يكرم متفوقي جائزة “المنيف” في البدائع

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس حفل جائزة المتفوقين ومتميزي الأداء في البدائع, بحضور وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان , ومحافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس ,وذلك في مركز الخضير الثقافي بمحافظة البدائع.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم , ثم مسيرة للطلاب المتفوقين، بعد ذلك ألقى مساعد مدير مكتب التعليم في محافظة البدائع للشؤون التعليمية محمد بن عبدالرحمن السلامة كلمة أوضح فيها أن هذا اليوم يمثل يوم الثمرة والحصاد والتكريم والعطاء , وعادة سنوية نلمسها من سمو أمير منطقة القصيم في جميع محافظات المنطقة إيماناً منه برسالة التعليم .
وأكد السلامة أن وزارة التعليم خطت خطوات رائدة من خلال الاحتفاء والتكريم ورعاية الموهبة عبر مناشط متعددة ومتنوعة ساهمت في بروز كوكبة من الطلاب على امتداد أرض الوطن حيث أثبتوا مهارة فائقة في الأولمبياد الوطني وجوائز التميز والإبداع , منوهاً بحصول مكتب التعليم في محافظة البدائع على المركز الأول في الأداء الإشرافي النوعي على مستوى مكاتب التعليم في المنطقة لهذا العام .
وبين أن هذه المواهب بحاجة للدعم والتشجيع والرعاية لاستثمار كوادر الوطن والارتقاء بهم , مقدماً شكره لرجل الأعمال عبدالعزيز المنيف لرعايته السنوية لهذه الجائزة, مطالباً المتفوقين والمتميزين وأولياء أمورهم بمواصلة العطاء والتميز.
بعد ذلك شاهد الحضور لوحة إنشادية بعنوان ” فرسان التفوق “.
عقب ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم المتميزين في الأداء في فئات ” المدارس, والمعلمين, والمشرفين” والطلاب المتفوقين, والراعي الرسمي للجائزة, ورجال الأعمال , ومحافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس .
ووجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود في تصريح صحفي إدارات التعليم إلى التفاعل مع حملة “معاً ضد الإرهاب والفكر الطائفي” وأن يكثفوا من أنشطتهم في هذا الجانب , وتوعية الأبناء بكل مايضر المجتمع ويهدد أمنه , مؤكداً سموه على دور الإعلاميين في التوعية ضد الفكر الضال , سائلاً الله عز وجل أن يحمي هذه البلاد منه .
حضر الحفل مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان, ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب.

 

000-7928094771432071066889

image1

 

image3

image4

image5

image6

image7

 

image2

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.