الرئيسية 10 الأخبار 10 تعليم القصيم” يوقع شراكة تدريب “لطلاب الاحتياجات الخاصة” مع “هايبر بندة”

تعليم القصيم” يوقع شراكة تدريب “لطلاب الاحتياجات الخاصة” مع “هايبر بندة”

بريدة – سلطان المحيطب

بحضور مدير عام التعليم بالقصيم عبد الله الركيان، ومساعده التعليمي صالح الجاسر، وقع مكتب التعليم (شمال بريدة) ممثلاً بمدير المكتب عبد الله الغصن عقد شراكة مجتمعية للتدريب والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب، مع شركة هايبر بندة بالقصيم ممثلة بموفدها عبد العزيز بن عثمان الدبيخي، وذلك بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة.
وتأتي الشراكة انطلاقا من مبدأ التكامل بين القطاعين العام والخاص في تنمية الوطن والمواطن، والرقي بالممارسات التربوية، والسمو بأخلاقه.
وبحسب مدير مكتب التعليم في شمال بريدة عبد الله الغصن أن هذه الشراكة تقوم على التدريب الميداني لطلاب البرنامج التربوي التأهيلي لما بعد المرحلة المتوسطة، وهي شراكة تمثل أحد أبرز توجهات الوزارة نحو تفعيل دمج طلاب الاحتياجات الخاصة في المجتمع، والعمل على توجيههم التوجيه الفاعل، الذي يجعل منهم شركاء حقيقيين في تطور ونهضة المجتمع.
المدير العام للتعليم بالقصيم عبد الله الركيان بارك لمكتب تعليم شمال بريدة تلك الخطوة، وأكد أن المكتب يستحق لقب “رائد الشراكات المجتمعية” كونه دائم التفاعل والتواصل مع جهات القطاع الحكومي والخاص، ومبادر في تنشيط الشراكات البينية، التي تستهدف تنمية الطلاب، والرفع من تكوينهم المعرفي والمهاري.

10

11

12

 

 

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.