الرئيسية 10 الأخبار 10 أرقام مليونية تحققها جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة

أرقام مليونية تحققها جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة

image

بلاغ – محمد المرشود

أصدر تعليم البنين في جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة تقريراً يظهر التقدم في الأرقام لمجمعات الحلق المنتشرة في مدينة بريدة من خلال أعداد المجمعات والحلق والطلاب والمعلمين والموظفين والبرامج .

وتفوقت حلق جمعية بريدة بأعداد أوجه المراجعة والتي بلغت خلال شهر جمادي الآخرة أكثر من مليون ومئتين ألف وجه ، فيما بلغت أوجه الحفظ قرابة ستين ألف وجه ،  يتلوها ويحفظها 7340 طالباً يدرسون في 447 حلقة ، تنتمي لـ39 مجمعاً .

و أشاد مدير تعليم البنين الشيخ صالح بن عبدالعزيز التويجري بهذه الإحصائية التي تؤكد سعي الجمعية إلى الأداء المتميز و جودة المخرجات ، ومبيناً أن تعليم البنين في الجمعية عمل البرامج الداعمة  التي تدفع لتحقيق الأهداف والخطط المعدة في كل سنة دراسية .

وقال التويجري حينما نشاهد هذه الأرقام الكبيرة لاسيما في أعداد المجمعات والحلق يؤكد أن الجمعية ماضية في نشر المجمعات في أحياء المدينة وفق احتياجات هذه الأحياء ، وهو ما يتحقق بفضل ما تجده الجمعية من دعم لا محدود من حكومتنا الرشيدة  أيدها الله ، وكذلك من أهل الخير الذين يتسابقون لدعم حلق كتاب الله .

وأشار التويجري إلى أن تحقيق أرقام مليونية في أوجه المراجعة خلال 5 أشهر فقط أمر يفتخر به ، ويسعد الداعمين حينما يرون نتيجة مسار الجمعية و أهدافها ، ويحفز الطلاب على الجهد والمثابرة على تلاوة كتاب الله وحفظه وتجويده .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.