الرئيسية 10 الأخبار 10 أمانة القصيم توقع إتفاقية تعاون لإفتتاح مكاتب لصندوق التنمية العقارية

أمانة القصيم توقع إتفاقية تعاون لإفتتاح مكاتب لصندوق التنمية العقارية

جانب من توقيع الاتÙ-اقية

بلاغ- محمد المرشود

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة يوم أمس الأربعاء أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد ، ومدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن الضبيب .
وأطلع سموه خلال اللقاء على آلية الاتفاقية المشتركة ما بين الأمانة والصندوق العقاري الهادفة إلى تسهيل إجراءات المواطنين ، حيث توفر الأمانة مكاتب داخل بعض بلدياتها للصندوق العقاري يستقبل فيها الإجراءات الخاصة بالمراجعين للصندوق.
وبين أمين منطقة القصيم أن الاتفاقية تأتي في إطار توجيهات سمو أمير المنطقة لإيجاد كل ما يخدم ويسهل على المواطنين إنجاز خدماتهم ، والحد من تكبدهم عناء الذهاب إلى مقر الصندوق العقاري الرئيس ، حيث أن المكتب الموجود داخل البلديات يقوم بكافة الإجراءات التي تخص الصندوق .
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بهذه الاتفاقية والتناغم ما بين القطاعات الحكومية متمثل بالأمانة والصندوق العقاري لخدمة المواطن ، مؤكداً أهمية تفعيل مثل هذه الاتفاقيات خصوصاً وأنها توفر الكثير من الجهد والوقت وتكفي المواطن عناء مراجعة المقر الرئيس لإنهاء إجراءاته أو طلب الخدمة ، مشدداً على تسهيل إجراءات حصول المواطنين على أرقى الخدمات المقدمة لهم بكل يسر وسهولة وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم ،لافتاً سموه النظر إلى أن مثل هذه الاتفاقيات لها الأثر الإيجابي على أداء العمل في تحقيق المزيد من النتائج ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
وفي ختام اللقاء شهد سمو أمير منطقة القصيم توقيع اتفاقية التفاهم المشترك ما بين أمانة منطقة القصيم ، وصندوق التنمية العقارية بالمنطقة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.