الرئيسية 10 الأخبار 10 هلال القصيم ينفي تأخره عن حادث إمرأة شمال عنيزة

هلال القصيم ينفي تأخره عن حادث إمرأة شمال عنيزة

 

بلاغ – إبراهيم المسند

نفى الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم تأخره عن الحادث الذي وقع في يوم الأثنين الموافق ١٤٣٦/٧/١٥في محافظة عنيزة بعد منتجع دريم لاند باتجاه الشمال والذي نتج عنه إصابة إمرأة وسائقها ، حيث اتهم شقيق المرأة الهلال الأحمر بأنه يقع عليه اللوم في هذا التأخير غير المبرر رغم قِصر المسافة .

وأكد المتحدث الرسمي بمنطقة القصيم محمد بن عبدالله الجعيثن بأن فرق هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم قد باشرت الحادث في زمن لم يتجاوز 19 دقيقة منذ لحظة تلقي البلاغ ، فعندما تلقت غرفة العمليات المركزية بالقصيم البلاغ عند الساعة  1:05 ظهراً وقد تم مباشرة البلاغ على الفور ووصلت الفرقة لموقع الحادث عند الساعة 1:24 ظهراً وذلك وفق السجلات الرسمية بالهيئة وقد تم التعامل مع الحالة ونقلها إلى مستشفى الملك سعود في عنيزة .

وبيّن الجعيثن بأن التأخير لمدة ( 19 ) دقيقة كانت نتيجة خطأ من المبلغ وذلك لعدم دقة وصف الموقع وهو مانتج عنه هذا التأخير ولايقع اللوم على الهيئة في هذا الجانب .

وأختتم الجعيثن حديثه بالتأكيد على أن الهيئة حريصة كل الحرص على تقديم الخدمة الاسعافية لمحتاجيها وفق المعايير التي تتطلبها كل حالة من حيث تقليل زمن الاستجابة وذلك بالدقة في تحديد موقع الحادث ليتم التعامل مع الحالات بما يضمن لطالبي الخدمة بعد الله المحافظة على سلامتهم وصحتهم .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.