الرئيسية 10 الأخبار 10 القبض على 3 لصوص سرقوا قرابة 200 ألف ريال من “بندة” جنوب الرياض

القبض على 3 لصوص سرقوا قرابة 200 ألف ريال من “بندة” جنوب الرياض

image

بلاغ – نايف الحربي

تمكنت إدارة البحث الجنائي والتحريات بشرطة الرياض من كشف ملابسات سرقة قرابة 200 ألف ريال تحت تهديد السلاح من سوق “بنده” بحي الفواز جنوب مدينة الرياض بعد القبض على الجناة وراء الواقعة.

ووفقاً لبيان شرطة منطقة الرياض فإن بلاغاً تلقته مركز شرطة ديراب من محاسب أسواق بندة بحي الفواز (19عاماً) يرافقه أحد حراس السوق يفيد بقيام شخصين ملثمين عند الساعة الثالثة فجراً من يوم الأحد باقتحام السوق وتهديد المحاسب بسلاحين من نوع رشاش ومسدس كانا يحملانهما، وسرقة مبلغ مائة وواحد وتسعون ألفاً من الخزنة التي كانت مفتوحة، وسكبا قارورة نصف لتر معبأة بنزين على الأرض ثم لاذا بالفرار.

وأوضحت الشرطة أنه بعد البحث والتحري تبين وجود تواطؤ وتنسيق بين الجناة وأحد العاملين في السوق، حيث تم وضع المشتبه به تحت المراقبة الدقيقة وإجراء تحريات موسعة عنه، حتى توفرت الدلائل والقرائن التي أثبتت وجود تنسيق مسبق ما بين منفذي الجريمة والشخص المتهم، حيث تم القبض عليهم في أمكنة متفرقة وأقروا جميعاً بارتكاب تلك الحادثة بعد تخطيط مسبق.

وأضاف البيان أنه تم إيقاف الجناة واستكمال إجراءات تحريز المضبوطات، ولا تزال تجري تحقيقات موسعة مع الجناة للكشف عن مزيد من تفاصيل وملابسات القضية، ولمعرفة ما إذا كان لهم أي دور في القضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول، أو أي قضايا وأنشطة إجرامية أخرى .

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.