الرئيسية 10 الأخبار 10 نجران : مقذوفات حوثية تقتل مقيما وتصيب 4 أشخاص

نجران : مقذوفات حوثية تقتل مقيما وتصيب 4 أشخاص

image

بلاغ – عبدالوهاب الزهراني

اعلن الدفاع المدني بنجران عن تعرض مدرسة ومنزل سكني مجاور لمقاذيف عسكرية، نتج عنه مقتل مقيم وتعرض طفلة سعودية وثلاثة مقيمين للإصابة تم نقلهم للمستشفى

وعرض التلفزيون السعودية اليوم الاثنين آثار سقوط بعض القذائف التي أطلقها الحوثيون من الجانب اليمني ، على الحدود مع المملكة .

وقال التلفزيون السعودي اليوم إن منطقة نجران ، على الحدود مع اليمن تعرَّضت ، صباح اليوم، لسقوط بعض القذائف من الجانب اليمني؛ ما أدّى إلى إحداث بعض الأضرار المادية الناتجة من الاعتداء .

وكثفت طائرات تحالف “إعادة الأمل” ضرباتها الجوية لمناطق في محافظة صعدة معقل الحوثيين بشمالي اليمن، كما جددت الطائرات أمس الأحد قصفها لمنزل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في صنعاء، واستهدفت لواء عسكريا للحوثيين في أبين جنوبي البلاد.

يُذكر أن قيادة التحالف كثفت في الفترة الأخيرة من غاراتها على قيادات الحوثيين في صعدة شمالي البلاد بعدما اعتبرتها منطقة عسكرية، حيث شنت 130 غارة في أقل من 24 ساعة، وفق المتحدث باسم قيادة التحالف.

ومع اقتراب موعد الهدنة التي أعلنتها السعودية، غدا الثلاثاء ، ذكرت مصادر إعلامية محلية يمنية أن الميليشيات الحوثية وتلك الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح تعمل على ترتيب قواتها وإعادة تجميع صفوفها في محيط مدينة عدن.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.