الرئيسية 10 الأخبار 10 النصر يحتفظ بلقب دوري جميل قبل النهاية بـ”طعنة زرقاء”

النصر يحتفظ بلقب دوري جميل قبل النهاية بـ”طعنة زرقاء”

image

بلاغ – رياضة

توّج فريق النصر بطلاً لدوري عبداللطيف جميل 2014/2015، محتفظاً بلقبه، بعد فوزه في لقاء الديربي ضد فريق الهلال بهدف نظيف مقابل لاشيء سجله محمد السهلاوي في الدقيقة 20، وبذلك يصل رصيده إلى 63 نقطة، بعد تعثُّر الأهلي بالتعادل مع فريق التعاون 2/2 برصيد 59 نقطة.

بدأ اللقاء سريعاً من الطرفين، وكانت المحاولة الأولى لشايع شراحيلي بعد مراوغته لفيصل درويش على الطرف ومواجهة المرمى، إلا أن دفاع الهلال أبعدها في اللحظات الأخيرة. وعاد الهلال للهجوم، إلا أن الانضباط التكتيكي لفريق النصر، حال دون ذلك. وعند الدقيقة 20، حوّل عوض خميس كرة عرضية يجهزها أدريان بصدره لمحمد السهلاوي، الذي واجه المرمى وسددها على يمين خالد شراحيلي كهدف أول، وسارت بعدها دقائق اللقاء دون أي خطورة على مرمى الفريقين، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء للهلال.
ومع بداية الشوط الثاني، ضغط النصر في الدقائق الأولى وكاد أدريان أن يضيف الثاني، بعد انفراده بالمرمى بعد تمريرة شايع، إلا أن لعبها خارج المرمى وعند الدقيقة 68 يعيق محمد جحفلي شايع شراحيلي، وقام بعدها بضرب حسين عبدالغني بدون كرة، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه جحفلي.

واستمر بعدها اللعب محصوراً في منتصف الملعب، وازدادت الإثارة بعد طرد سعود كريري، إثر أعاقته لشايع شراحيلي المنفرد بالمرمى عند الدقيقة 90. وسيطر بعدها النصر على باقي الدقائق، وقام سالم الدوسري بالاحتكاك مع حكم اللقاء، وحاول التهجم عليه؛ ما جعل الحكم يشهر البطاقة الحمراء عند الدقيقة 96، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلناً فوز النصر بهدف مقابل لاشيء للهلال.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.