الرئيسية 10 الأخبار 10 #النصر يخشى فورة «زرقاء» تلخبط أوراقه ..و #الأهلي عين ٌ على «الدرة» وأخرى على #التعاون

#النصر يخشى فورة «زرقاء» تلخبط أوراقه ..و #الأهلي عين ٌ على «الدرة» وأخرى على #التعاون

RO2YA-50510-2
بلاغ- التحرير

تنطلق اليوم (الأحد) مباريات الجولة ال 25 (من دوري عبداللطيف جميل)، بإقامة سبع مواجهات هامة تحدد هوية بطل الدوري بنسبة كبيرة كما ستحدد مصير الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى، عند الساعة التاسعة من مساء اليوم.
فعلى استاد الملك فهد الدولي يلتقي العملاقان الهلال والنصر، في مباراة تشكل منعطفاً هاماً في مسيرة الفريقين اللذين يتنافسان للفوز باللقاء، وتظل أفضلية النقاط في مصلحة الفريق النصراوي الذي يلعب بفرصة الفوز من أجل الاقتراب من الحصول على اللقب، ايضا الفريق النصراوي يسعى لتعويض جماهيره عن الخروج من دوري ابطال اسيا، اما الفريق الهلالي الذي يشهد مستواه تحسنا كبيرا فيريد أن يبرهن لاعبوه على الأفضلية والفوز وتأجيل حسم اللقب للجولة الأخيرة، وفي الوقت ذاته رد الخسارة للنصر في لقاء الدور الأول.
ولفريق الهلال 51 نقطة في المركز الثالث، بعد أن لعب 24 لقاء ولدى النصر 60 نقطة مكنته من التربع على صدارة ترتيب الفرق، بعد أن لعب العدد ذاته من المباريات.
وسيحاول الهلاليون تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة، وسيكون انتصار (الزعيم) هاماً لتعزيز موقف الفريق في المحافظة على المركز الثالث، وسيلعب المدرب اليوناني دونيس بطريقة هجومية من أجل إيقاف المفاجأة النصراوية، مع اغلاق المناطق الدفاعية.
في الجهة المقابلة، يسعى النصراويون في هذا اللقاء وعلى الرغم من صعوبة خصمهم أن يحققوا الفوز والاقتراب من حسم لقب الدوري، ولتأكيد تفوقهم هذا الموسم، وستشهد قائمة الضيوف غياب المدافع عمر هوساوي بداعي الايقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام لخويا القطري في دوري ابطال اسيا وبعد خروج النصر من البطولة تحول الايقاف للبطولات المحلية، وسيعمد مدرب النصر الاوروغوياني داسيلفا إلى إبطال مفاجأة الخصم منذ البداية، وتحقيق هدف باكر.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.