الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يدشن فعاليات مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض ببريدة – صور

أمير القصيم يدشن فعاليات مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض ببريدة – صور

image

بلاغ – محمد المرشود

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشع بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة بريدة ، كما افتتح سموه معرض ( قصيم النماء والمشاريع التنموية ) الذي يحتضن في جنباته أكثر من 60 جهة حكومية وقطاع خاص.
حيث أزاح سموه الستار عن مبنى المركز الذي يعد صرحا ثقافيا وتجاريا  واجتماعيا بالمنطقة ، بينما قص سموه الشريط إيذانا بانطلاقة فعاليات المعرض الذي يستمر حتى السابع عشر من شهر رجب الجاري.
وقد أبدى سموه خلال اطلاعه على زوايا وأركان المركز رضاه التام، وسروره على ما وجده من تفاعل ومشاركة تقوم بها الكثير من الجهات الحكومية والخاصة، في إبراز مناشطها ومشاريعها التجارية والتنموية.
وتناول سموه خلال التصريح الصحفي مبادرة مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض وشركة قصر الريادة للمؤتمرات والمعارض الدولية المشغلة للمركز، التي قامت باستقطاب الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص، وأتاحت للجميع عرض مشاركاتهم متضمنة المشاريع والخطط والبرامج التنموية لكل جهة.
مشيداً سموه بفكرة المركز التي تقوم على استجلاب معززات التنمية والاقتصاد في المنطقة، مباركا خطوة المركز التي تقوم على تنظيم واحتضان المعارض والمؤتمرات والمناشط بكل اتجاهاتها التجارية والتنموية والسياحية.
وأكد سموه أن مبادرة رجلي الأعمال سليمان بن إبراهيم العمري رئيس مجلس إدارة مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض، ونائبه عبد العزيز بن عبد الله الحميد تأتي لتمثل مسؤولية القطاع الخاص تجاه المنطقة والوطن، بوصفها مسؤولية تمثل أنموذج المواطن الحريص على تعزيز التنمية المحلية والوطنية.
كما تناول سموه أهمية هذا المركز باعتبار المنطقة مقبلة على نقلات تنموية واقتصادية وسياحية نوعية على أكثر من اتجاه، فالخطط المرسومة تؤكد أن المركز سيكون هدفا لكثير من الجهات والقطاعات الحكومية والأهلية.
وكان سموه قد تجول في الصالات الرئيسية للمركز، واطلع على مشاركات ومعارض الجهات المشاركة، والتي قامت باستعراض وإبراز مشاريعها ومناشطها التنموية والخدمية المقدمة للمواطن.
حيث زار سموه صالة العقيلات، وصالة النخيل، وصالة النخيل، ووقف على تجهيزاتها التقنية والفنية والإنشائية التي تخدم مفاهيم التدريب والإعداد، وتعمل على بناء المهارات والعقول الإيجابية المتعاملة مع قطاع سوق الأعمال.
من جانبه قدم المدير العام رئيس مجلس إدارة مركز القصيم الدولي للمعارض والمؤتمرات شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز على افتتاحه للمركز وتدشينه لفعاليات ومناشط المعرض المصاحب.
مؤكدا أن مركز القصيم الدولي نال شرف وقوف سموه على افتتاحه، وبداية رسالته التنموية والتجارية، مبرزاً التوجيهات والتسهيلات التي قدمها سمو أمير المنطقة، والتي من شأنها تقديم كامل الفرصة لنجاح وتميز المركز.

image

image

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.