الرئيسية 10 الأخبار 10 مساء أمس الجمعة .. وفاة شخص وإصابة 10 آخرين في ثلاث حوادث بالقصيم ( صور )

مساء أمس الجمعة .. وفاة شخص وإصابة 10 آخرين في ثلاث حوادث بالقصيم ( صور )

image

بلاغ – فريق التحرير

شهد مساء يوم أمس الجمعة حوادث مرورية عديدة ، كانت بمثابة الأسى في يوم الإجازة لأصحاب الحوادث وذويهم ، وبمثابة العمل حالة الاستنفار من الجهات ذات العلاقة كالدفاع المدني والهلال الأحمر والمرور .

ويبرز مساء أمس من كم الحوادث ، حادث طريق الملك عبدالله بمدينة بريدة ( تحت الإنشاء ) شمالا بعد كبري الغازية ، والذي راح ضحيته شاب في عمر الزهور ، حينما تفاجئ حسب شهود عيان بأعمال الطريق وكان لسوء إشارات التحذير والظلام الدامس الذي يشهده الطريق الدور في وقوع الحادث ، وأصيب صديقه إصابات متوسطة .

وكانت بلاغ تلقت من صاحب أحد المنازل الواقعة على الطريق يشتكي وضع العنمل في الطريق الذي طالت مدته ، بالإضافة إلى سوء وسائله التحذيرية ، وانعدام الإنارة فيه ، حيث يراها سببا كبيرا لمعظم الحوادث التي تقع في الطريق .

وشدد المواطن على أن يتم الوقوف على الطريق من قبل الجهة المختصة ، وإلا فسيحصد هذا الطريق الكثير من الأرواح .

هذا وقد باشر الهلال الأحمر الحادث حيث نقل الشاب المصاب إلى مستشفى الملك فهد التخصصي .

وفي غرب منطقة القصيم وقع حادث سير تصادم بين سيارتين وذلك في طريق الحوطة – الرس ، شارك فرقتين ارضية مع الإسعاف الجوي ، حيث أصيب 3 أشخاص ، تم نقل واحدة خطيرة عن طريق الاسعاف الجوي لمشفى الملك سعود بعنيزة ، ونقلت حالتين متوسطة وبسيطة الى مسشفى الرس العام .

ذكر ذلك المتحدث الرسمي للهلال الأحنمر بمنطقة القصيم محمد الجعيثن والذي أضاف أن الهلال الأحمر بالقصيم نقل ٦ مصابين من حادث انقلاب جيب ربع بالقرب من كبري قرين لاند على طريق الملك عبدالعزيز  جنوب بريدة ، حيث تم توجيه خمسة فرق اسعافية مع الاسعاف الجوي وبحضور القائد الميداني ، نتج عنه ستة اصابات مابين متوسطة وخطيرة تم نقلهم لمستشفى الملك سعود بعنيزة ومستشفى بريدة المركزي .

image

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.