الرئيسية 10 الأخبار 10 أمانة #القصيم تستقبل طلبات رخص المباني في الفترة المسائية

أمانة #القصيم تستقبل طلبات رخص المباني في الفترة المسائية

بلاغ – محمد المرشود

بدأ مركز الخدمة الشامل بأمانة منطقة القصيم خدمة استقبال المستفيدين في الفترة المسائية و ذلك بهدف تنويع أوقات الخدمة و توفير خيارات إضافية أمام المستفيد ما بين الفترة الصباحية و الفترة المسائية. و أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن تشغيل خدمات المركز في الفترة المسائية يشمل خدمات استقبال طلبات إصدار تراخيص المباني بالإضافة إلى خدمة تسليم الرخص الصادرة.

و حول ساعات الخدمة المسائية ، أوضح المركز الإعلامي بأنها تبدأ من الساعة الرابعة و النصف مساء و حتى الساعة السادسة و النصف مساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس و ذلك في مقر المركز في الدور الأول من مبنى وكالة الأمانة للخدمات بمدينة بريدة.

و كانت أمانة القصيم قد أطلقت مركز الخدمة الشامل بداية العام الماضي ضمن عدة خطوات تهدف إلى تطوير الأداء الداخلي للجهاز البلدي و رفع مستوى الأداء في تقديم الخدمة للمواطن ، بهدف توحيد الخدمات البلدية في موقع جغرافي موحد و تسهيلاً لتقديم الخدمة للمستفيد.

و أنجزت الأمانة في وقت سابق إطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية في مجال إصدار و تجديد التراخيص ، و تعكف الإدارة العامة لتقنية المعلومات بتجهيز حزمة من الخدمات الإلكترونية الإضافية الرامية إلى توفير الجهد و الوقت أمام المستفيد.

1

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.