الرئيسية 10 الأخبار 10 الرياض : الإطاحة بثلاثة جناة اختطفوا حدثاً واعتدوا عليه جنسياً وسرقوا عددا من السيارات بالقوة والإكراه

الرياض : الإطاحة بثلاثة جناة اختطفوا حدثاً واعتدوا عليه جنسياً وسرقوا عددا من السيارات بالقوة والإكراه

image

بلاغ – نايف الحربي

أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص اختطفوا حدثاً واعتدوا عليه جنسياً بجانب سرقتهم عددا من السيارات بالقوة والإكراه.

وكان مركز شرطة السويدي وشبرا تلقى بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض ابن أخته البالغ من العمر أحد عشر عاماً للاختطاف من قبل أشخاص يستقلون سيارة هونداي لا يعرف رقم لوحتها، وأعيد بعد مضي حوالي الساعتين، حيث أخبر ذويه أنه تعرض للاعتداء الجنسي من قبل الأشخاص الثلاثة داخل السيارة أثناء سيرها.

وأسندت شرطة منطقة الرياض مهمة البحث عن الجناة والقبض عليهم إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي، التي قامت بتسخير كافة الإمكانات البشرية والآلية وواصلت العمل الميداني بالليل والنهار ووسعت مناطق البحث لتشمل كافة المواقع التي يتوقع أن يتردد عليها الجناة، وقد أسفرت تلك الجهود عن الاشتباه بسيارة هونداي تنطبق عليها بعض مواصفات السيارة المطلوبة، فتم اتخاذ الإجراءات المناسبة للقبض على من فيها وتفويت أي محاولة أمامهم للهرب، وتبين أن الثلاثة الذين بداخلها في العقد الثاني من العمر، والسيارة مسروقة من صاحبها بالإكراه بعد تهديده بسكين، وقد تمكن المجني عليه من التعرف عليهم من الوهلة الأولى، مؤكداً أنهم الجناة الذين قاموا باختطافه.

وقادت التحقيقات الأولية إلى إقرارهم بفعلتهم، كما أقروا بسرقة تلك السيارة التي ارتكبوا عليها جريمتهم، وكذلك سرقة أربع سيارات أخرى عثر على بلاغات لها لدى مركز شرطة العريجاء.

وجرى إيقافهم والتوسع معهم بالتحقيق للكشف عن مزيد من جرائمهم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب الإجرامي، وكذلك لمعرفة ما إذا كانت لهم أي أنشطة إجرامية أخرى مقيدة ضد مجهول.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.