الرئيسية 10 الأخبار 10 حادثة وفاة سعودية في مستوصف أسنان ببريدة .. ” بلاغ ” تكشف حقيقتها

حادثة وفاة سعودية في مستوصف أسنان ببريدة .. ” بلاغ ” تكشف حقيقتها

image

بلاغ – خاص – إبراهيم المسند و محمد المرشود

خطأ طبي في مستوصف لطب الأسنان ببريدة يتسبب في وفاة امرأة بسبب زيادة في جُرعة البنج ، وقد تم إنشاء هاشتقا بالحادثة وانتشر  ” وفاة_امرأة_بخطأ_طبي_ببريدة ”
ويقال أنه من أشهر مستوصفات طب الأسنان ببريدة .

هذا ماتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي ، وما يشغل هاجس المجتمع في مدينة بريدة .. لكن كل ذلك يفنده مصدر خاص ، بعد بحث “بلاغ” عن حقيقة الحادثة ، وذلك حينما قال الوفاة ليس لمستوصف الأسنان دخل فيها ، فالسيدة وهي زوجة لأكاديمي في جامعة القصيم ، كانت تعاني مرضا في مزمنا القلب ، وقد أجرت قبل 3 سنوات عملية في الصمام ، في حين أنه تم تركيب منظم دقات قلب لها ، وتزامن حدوث أزمة قلبية لها أثناء تواجدها عند طبيبة الأسنان .

وتابع المصدر : زيارتها لطبيبة الأسنان هي الزيارة السابعة من عشر زيارات مقررة ، ولايمكن لإبرة بنج بسيطة جدا أن تتسبب في الوفاة ، وإنما كان سبب وفاتها ( رحمها الله ) مرضها بالفلب .

وأكد وهو يتحدث لبلاغ ، أن زوج المتوفاة لم يتقدم بشكوى ضد المستوصف ، ويعيش وأفراد أسرته مقتنعين أنه ليس خطأ طبيا كما يتدوال وإنما هو قضاء الله وقدره .

هذا وكانت  القصيم صحة أصدرت توضيحاً عبر حسابها في “تويتر” بخصوص ما تم تداوله هذا اليوم من وفاة مواطنة في مستشفى خاص، أشارت فيه إلى أنه لا يوجد شكوى لدى الإدارة بهذا الخصوص, إلا أنها أكدت وجود (حالة مطابقة) توفيت في مستشفى خاص ، وتم التحفظ على ملفها المرضي في الجهتين المعالجتين للتحقيق ، وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيق لاحقاً.

وأسرة ” بلاغ ” تتقدم بخالص العزاء رالمواساة لزوج وأبناء وبنات الفقيدة ، وكافة أسرتها ، سائلة الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ، وأن يسكنها فسيح جناته .

4 تعليقات

  1. ابوعبدالرحمن

    حسبي الله عليهم الى متى والأخطل الطبيه

  2. ابوعبدالرحمن

    حسبي الله عليهم الى متى والأخطل الطبيه لاحول ولا قوة الا بالله

  3. ان هذا الخطاء يجب بقصاص لـ الدكتور الذي قتل الامراءه

  4. غير معروف

    الله يرحمه

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.