الرئيسية 10 الأخبار 10 جدة : التحقيق حول اتهامات لدوريتين أمنيتين بالتسبب في حادثة أدخلت شابا في غيبوبة

جدة : التحقيق حول اتهامات لدوريتين أمنيتين بالتسبب في حادثة أدخلت شابا في غيبوبة

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

بدأت شرطة السلامة شمال مدينة بجدة، تحقيقاً حول حادث تعرضت له دراجة نارية، أدى لإصابة قائدها واثنين من رفقائه بكورنيش جدة، وذلك على خلفية اتهامات تم توجيهها لدوريتين أمنيتين بالتسبب في الحادث .

وقال أحد المصابين ويدعى “محمد الغامدي”، إنهم فوجئوا خلال سيرهم بالكورنيش بدورية تلاحقهم من الخلف وأخرى تتجه نحوهم من الأمام، ما اضطر قائد الدراجة لاستعمال المكابح بطريقة مفاجئة، وهو ما تسبب في انحرافها عن مسارها واصطدامها بإحدى الأشجار.

وأبان أن قائد الدراجة ويدعى “شاكر الحارثي” أصيب بكسور في الجمجمة، والكتف، والفخذ، بالاضافة لنزيف داخلي، ودخل في غيبوبة، حيث يحتجز الآن بالعناية المركزة، فيما أصيب هو برضوض وقطع في أربطة الرجل، وأصيب صديقهما الآخر بخدوش بسيطة وذلك حسبما ذكرت “عاجل” .

وقال إن رجال الشرطة، أفادوا بأن سبب مطاردة الدراجة النارية كان بسبب هروبها من إحدى نقاط التفتيش، لافتاً إلى أنهم يملكون من الأدلة والشهود ما يدحض ذلك .

وكانت والدة الحارثي، ناشدت الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة، لتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث، ومعاقبة المتسببين فيه، مبينة أن ابنها حالته خطيرة بسبب النزيف الداخلي الذي تعرض له.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.