الرئيسية 10 الأخبار 10 رسالة من نقيب تورَّط مع صالح والحوثي : آسف يا وطني .. فجّرنا حتى المساجد!

رسالة من نقيب تورَّط مع صالح والحوثي : آسف يا وطني .. فجّرنا حتى المساجد!

image

بلاغ – التحرير

بثّ النقيب “ف. ع. ج” من الحرس الجمهوري اليمني، رسالة إلى المخلوع صالح وعبدالملك الحوثي، والتي أبكت عدد بارز من أبناء اليمن، بحسب ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النقيب في رسالته التي أرسلها للمخلوع : “أنا من أبناء محافظة صنعاء وعضو في المؤتمر الشعبي العام ونقيب في الحرس الجمهوري، وحسب توجيهات الزعيم وقيادة فرع المؤتمر، قمنا بالدعم والمشاركة مع الأخوة أنصار الله من قبل دخول صنعاء إلى هذه اللحظة، فوجدنا أننا ضحينا بكل ما نملك من وطنية ومن شرف حزبي وقسم عسكري، من أجل خدمة وتمكين جماعة كنت يا زعيم تقاتلهم ستة حروب وخسر الشعب عشرات الألوف من اليمنيين من الطرفين.

بعنا كرامة الوطن من أجل حقد تحمله في قلبك على حزب الإصلاح الإخواني، وجاءنا بجماعه لا يعرفون إلا الشعار الكاذب والتعامل الغجري، جعلت العالم يتحالف ضد الوطن ودمروا وقصفوا كل الأسلحة والمواقع، وأخذتك العزه بالإثم ولم تتنازل من أجل 30 مليون يمني ضحيت بهم من أجلك وأجل جماعة الحوثي”.

وأضاف “ف. ع. ج”: “اكتشفنا أن الإصلاحيين من أقنعتونا بأن نسميهم الدواعش، إنهم يحبون الوطن أكثر منا فلم ينجروا لما كنا نريد منهم ، شاركنا في أكثر من جبهة أنا وإخواني من الحرس الجمهوري والمحبين للزعيم، من أجل أن نمكن لأنصار الله من كل شبر في هذا الوطن. اقترفنا كل الجرائم بحق اليمنيين من قتل وتفجير واغتيال، حتى المساجد أقنعونا أن نفجرها!!! وفجرناها .

لا أخفيكم أن ثلاثة من الزملاء خبراء التفجير، اثنان انتحرا وواحد مجنون الآن في محافظة آب. والآن أين أنت يا زعيم تفر وتطالب الدول بخروج آمن لك ولأسرتك.. وأنا وأسرتي وزملائي وجيراني وأبناء منطقتي!!!! لا رواتب ولا غاز ولا بترول ولا دقيق”.

واستطردت الرسالة: “أنا جندي وغيري موظف حكومي منتظرون الراتب من أجل شراء مواد غذائية لأطفالنا ولكن مافيش راتب .. فقط أدخلتمونا المستنقع وهربتم وأنتم مطمئنون، أنكم تملكون أرصدة تكفيكم أنتم وغيركم أوهمتمونا بقوة الجيش والدفاع، فلم نستطع إنزال طائرة من يقصفونا ليل نهار. الحمد لله أنا الآن صحيت وعرفت كم أنا وغيري أغتر بك اكتشفت أنك أقذر وأحقر إنسان أقوله وعيني تدمع بعد أن كانت صورتك لا تفارق جيبي وبندقي.. اذهب مثل ما سجل لك التاريخ الشرف بالقبول بالمبادرة الخليجية فإن التاريخ الآن سيلعنك إلى قيام الساعة”.

كما بث النقيب رسالة أخرى إلى عبدالملك الحوثي الذي وصفه بـ”سيد الكهف المراني والإيراني”، وقال له: “أدخلت على اليمن الويل والدمار لا تخلو قرية في اليمن إلا وجعلت الحزن واليتم فيها، كما سيلعن التاريخ الزعيم الذي قاتلك وقتل أخاك وفي الأخير تحالفت معه.

سيلعنك التاريخ والشعب.. اذهبوا غير مأسوف بكم جعلتوا مننا آلة دمار لوطننا.. لعنة الله على كل خاين لوطنه.

وفي الأخير، رسالة لكل منتسبي الحرس الجمهوري ولكل مؤتمري وطني شريف ارجعوا للصواب ولنقدم الوطن ومصلحته على مصلحة الزعيم والسيد.. أنا آسف يا وطني والله أقولها وعيني تدمع، عشت يا وطني”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.