الرئيسية 10 الأخبار 10 دبي : اتهام سنغاليين بسرقة 200 ألف درهم من سعوديين بعد تخديرهما

دبي : اتهام سنغاليين بسرقة 200 ألف درهم من سعوديين بعد تخديرهما

image

بلاغ – نايف الحربي

وجه الادعاء العام في دبي اليوم اتهامًا إلى مواطنَين من دولة السنغال 38 و28 سنة، بالنصب على رجلي أعمال سعوديين وسرقة مبلغ 200 ألف درهم منهما، بعد تخديرهما في غرفة بأحد فنادق دبي، عندما التقوا لعقد صفقة شراء أغنام، في شهر سبتمبر الماضي.

واستعرض الادعاء العام، وفقًا لـ “ذا ناشيونال” الإماراتية، أمام محكمة جنايات دبي اليوم، لائحة الاتهام التي تضمنت أن أحد السعوديين تلقى اتصالا وهو في المملكة من أحد المتهمين السنغاليين برغبة السنغالي في بيع صفقة أغنام عددها 2000 رأس أغنام مقابل 100 درهم فقط لرأس الغنم الواحد، فحضر رجلا الأعمال السعوديين إلى دبي، وكان ذلك قرب عيد الأضحى الماضي، ووجدا السعر مغريًا، فعادا إلى المملكة لإحضار 200 ألف درهم، بعد 10 أيام.

وأفاد أحد السعوديين أنهما التقيا السنغاليين في غرفة بأحد الفنادق ولكنهم اختلفوا على السعر، وأن أحد السنغاليين أعد لهما كوبين من الشاي، ما إن شرباه حتى فقدا الوعى، ليستيقظا على اختفاء السنغاليين والـ 200 ألف درهم، فاتصلا بالشرطة.

وتمكنت الشرطة من القبض على السنغاليين، فأنكرا تهمة السرقة في حين قال أحدهما إنه يعيش في السعودية، وإنه كان موجودًا في الفندق لكنه غادر المكان لإحساسه بأن هناك أمرا غير قانوني في الصفقة، وقد قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 10 مايو القادم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.