الرئيسية 10 الأخبار 10 المدينة : مدمن مخدرات ينحر زوجته لأنها طلبت فراقه نهائيا

المدينة : مدمن مخدرات ينحر زوجته لأنها طلبت فراقه نهائيا

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

أقدم مدمن مخدرات بنحر زوجته وألحق بها عدة طعنات وهي نائمة، ثم نزل إلى أم المقتولة وأبلغها بفعلته وسلم نفسه للشرطة، وذلك إثر خلاف شخصي بينهما بعد أن طلبت الخلع منه لصعوبة العيش معه.

حيث كانت زوجة القاتل قد تعبت من تصرفات زوجها والمشاكل المستمرة، وكانت تطلب الخلع منه عبر التقدم للمحكمة بدعم من أولادها، لكن الجاني أقدم على قتلها أمس، قبل أن يحضر أولادها من المدارس.

وأصيب أحد أشقاء المقتولة بحالة هستيرية عندما علم بمقتلها، حيث طلبت منه أن تذهب معه قبل أيام لبيت أهلها ، بسبب أن زوجها يهددها بالقتل وأنه سينفذ تهديده قريبا، لكن شقيقها رفض وطلب منها أن تبقى مع زوجها وأبنائها.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام، أنه حضر أحد المواطنين في العقد الخامس من العمر إلى مركز شرطة أحد التابع لشرطة المنطقة، مفيدا بأنه طعن زوجته وهي في العقد الرابع من العمر عدة طعنات بسبب مشادة حدثت بينهما، وفارقت الحياة على إثرها وذلك داخل منزلهما.

وأضاف أنه انتقل إلى موقع الحادث برفقة المختصين وتمت المعاينة ونقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى وتوجيه الطبيب الشرعي للكشف عليها، وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ولا يزال التحقيق مستمرا.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.