الرئيسية 10 الأخبار 10 الأمير فيصل بن مشعل: نفتخر بالمهندس صالح الأحمد و نشكره بأسم أهالي منطقة #القصيم

الأمير فيصل بن مشعل: نفتخر بالمهندس صالح الأحمد و نشكره بأسم أهالي منطقة #القصيم

بلاغ ( سلطان المحيطب)-

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم افتخاره بوجود أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد في قيادة جهاز أمانة المنطقة ، مقدماً شكره بأسم أهالي منطقة القصيم للمهندس صالح الأحمد أمين منطقة القصيم نظير المشاريع الهامة و الجهود و المتابعة المتواصلة لمشاريع المنطقة و التي تقدمها الأمانة بأكثر من إتجاه و باتت واضحة للجميع.

جاء ذلك بعد أن وقف سمو أمير منطقة القصيم على مشروع سوق الخضار الجديد و سوق الحائط الذي تعمل على إنشاءه أمانة منطقة القصيم غرب مدينة التمور بمدينة بريدة اليوم الثلاثاء. و أطلع ميدانياً على عناصر المشروع و مراحل الإنجاز و المخططات النهائية.

و قدم أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد شكره لسموه الكريم على الدعم و المتابعة المستمرة ، مشيراُ إلى أن المشروع يهدف إلى إيجاد منطقة اقتصادية هامة على خارطة منطقة القصيم ، لتُشكل مشاريع سوق الخضار و الفاكهة الجديد و سوق الحائط أسواق تكاملية مع مدينة التمور بمدينة بريدة. مؤكداً بأن عناصر المشاريع راعت كافة الاحتياجات التي تتطلبها بيئة العمل.

و في نهاية الجولة الميدانية أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بأن المشروع يعد أحد معالم مدينة بريدة بالإضافة إلى كونه وجهة سياحية مستقبلية ، واصفاً المشروع بالضخم و الهام لتلبيته الكثير من احتياجات المواطن في مجالات الخضار و التمور و اللحوم و الأسماك و غيرها من العناصر الأساسية ، و أشار سموه أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء منه خلال ثلاث سنوات قادمة، شاكراً كافة العاملين و مقاول المشروع.

و حول عناصر المشروع أوضح أمين منطقة القصيم أن المشروع يشمل سوق الخضار المركزي و المختبر المركزي و مركز الحائط التجاري و جادة الخير و مناطق الحراج و مواقف انتظار الشاحنات و مواقف رواد السوق و مناطق خضراء و مرافق خدمية متعددة، بالإضافة إلى عناصر استثمارية لإنشاء مول تجاري و فندق و مطعم تراثي و هايبر ماركت. و بلغت مساحة منطقة تلك المشاريع مع مدينة التمور 380 ألف متر مربع.

4

5

6

7

3

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.