الرئيسية 10 الأخبار 10 تعليم #القصيم يفتح باب التقديم للإشراف‎

تعليم #القصيم يفتح باب التقديم للإشراف‎

أعلنت لجنة ترشيح شاغلي الوظائف التعليمية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الاحتياج الإشرافي في الإدارة العامة ومكاتب التربية والتعليم وفقاً لشروط وضوابط الترشيح للإشراف التربوي وآلية تكليف شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1436/1437هـ.

ودعت الإدارة العامة كافة شاغلي الوظائف التعليمية لمن يرغب في العمل الإشرافي وتنطبق عليه الشروط الرفع إلى رئيس اللجنة التحضيرية لترشيح شاغلي الوظائف التعليمية علي بن إبراهيم الفوزان على الهاتف ( 3250070 تحويلة 112) .

ويمكن الإطلاع على الشروط الخاصة بكل إدارة عبر البوابة الإلكترونية لإدارة الإشراف التربوي بالقصيم : http://qe.gov.sa/home/ .

وتضمنت الشروط اجتياز اختبار قياس شرطاً أساسياً للترشيح ، وأن يكون مؤهل المرشح تربوياً أو أن يحمل المترشح دبلوماً في التربية لايقل عن عام دراسي واحد ، وأن لاتقل خدمة المترشح عن ست سنوات بأداء لايقل عن ممتاز في آخر سنتين ، وأن لايكون قد صدر بحق المترشح مايدل على تقصير أو تهاون في العمل ، وأن لايكون طرفاً في قضية قائمة أو وقع عليه عقوبة سابقة من العقوبات الواردة في نظام تأديب الموظفين ، وأن يقدّم المترشح ملف انجاز يحوي نماذج من أعماله ومشاركاته التربوية ، وأن يرفق عدداً من الدورات والشهادات والملخصات والسير الذاتية .

وتستكمل كافة النماذج والاستمارات المطلوبة الواردة في ملاحق الضوابط المشار إليها وأن يدقق مدير المدرسة الملفات قبل رفعها لمكتب التربية والتعليم الذي ترتبط به المدرسة ويتم الرفع بالملفات مكتملة الشروط قبل 27 / 6 / 1436هـ ، وعدم تكرار الملفات من أكثر من جهة .

وسيتم تشكيل لجنة في مكتب التربية والتعليم لفحص الملفات قبل بعثها لإدارة الإشراف التربوي ، على أن يتم قبل 4/7 / 1436هـ .

وسيتم إشعار من تنطبق عليهم الشروط عبر البريد الإلكتروني للإدارة بمواعيد الاختبار التحريري ومكانه.

1111111111111

2222222

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.