الرئيسية 10 الأخبار 10 “السند” : رخصة عمل لمنسوبي “الهيئة” الميدانيين

“السند” : رخصة عمل لمنسوبي “الهيئة” الميدانيين

image

بلاغ – نايف الحربي

أعلن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وضع إطار للقياس بوجود متطلبات العمل الميداني للعاملين، سواء من الملتحقين الجدد في العمل الميداني أو ممن هم على رأس العمل، وإيجاد رخصة عمل لكل عامل في الميدان.

وقال السند، خلال استقباله الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للقياس والتقويم الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود، إن الهيئة تتطلع من خلال وجود هذا القياس المعياري لأداء العاملين إلى أن يرتقي بمستوى العمل الميداني، ويؤدي الرسالة وفق قواعد وأصول الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأضاف: “أن الهيئة تسعى لتطوير أعمالها ورسالتها وأهدافها ومنتسبيها، لذلك عملت على إيجاد حزمة برامج للوصول إلى الهدف المنشود وفقًا لتطلعات ولاة الأمر”.

وأشار إلى برامج التطوير تأتي ضمن برامج قياسية لقياس الكفاءة والقدرة على العمل ووجود متطلبات العمل، وهذا القياس لا بد أن يكون وفق معايير علمية ونظم استراتيجية من خلال مركز وطني هو المركز الوطني للقياس والتقويم، عبر شراكة استراتيجية لإعداد متطلبات قياس أداء العاملين، وقياس قدراتهم في العمل الميداني.

من جانبه، قال الدكتور المشاري عقب الزيارة: “سرني رغبة الهيئة في الشراكة بموضوع وضع معايير الأعمال الميدانية، ووضع المقاييس التي تحتاجها، وتعين على أداء متميز ويرقى إلى المستوى المأمول الذي يأمله المجتمع”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.