الرئيسية 10 الأخبار 10 نفود ( عشرة عشرة السبب ) .. أمير القصيم يوجه الشرطة والهيئة بإيقاف ممارسات الشباب المخلة بالآداب

نفود ( عشرة عشرة السبب ) .. أمير القصيم يوجه الشرطة والهيئة بإيقاف ممارسات الشباب المخلة بالآداب

image

بلاغ – محمد المرشود

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز  أمير منطقة القصيم شرطة المنطقة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعمل على سرعة إلقاء القبض على من مجموعة المراهقين الذين ظهروا بمظاهر لاتليق بالشباب المسلم و بالأخلاق الكريمة التي حثنا عليها ديننا الحنيف .

كان ذلك عقب انتشار مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي لمجموعة مراهقين ظهروا بمظاهر لاتليق بالذوق العام ولاقت استياء كبيرا من أفراد المجتمع .

هذا وقد أفاد مصدر مطلع انه تم توجيه كل من الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعمل سويا و اتخاذ الاجراءات اللازمة بكل حزم مع من يتعامل ويروج لمثل تلك المظاهر الدخيلة على مجتمعنا المحافظ .

وأفاد المصدر : بفضل الله ثم  جهود الجهات المختصه تم القبض على أحدهم ومازال العمل جاريا للقبض على الآخر .

هذا ويعتبر موقع ( عشرة عشرة ) الذي يقع شرق منطقة القصيم والذي عرف بتجمع الشباب وممارستهم للتطعيس وراء ظهور كثير من الممارسات السيئة ، حتى طغت هذه الممارسات لأن تظهر في مقاطع فيديو من باب المباهاة والمجاهرة .

وكان سكان المحافظات والقرى التي تقع  شرق منطقة القصيم قد سئموا التواجد الشبالي في مواقع التطعيس والتي منها مايعرف بسم ( عشرة عشرة ) و ( النقا) من خلال التسبب بالزحام والسرعة والمخالفات المرورية والتي تسببت بحوادث مرورية مميتة ، بالإضافة إلى ممارسات خاطئة في آخر الليل .

وطالب السكان بمنع بمثل هذه التجمعات التي لاتجلب سوى النتائج السلبية والمضرة بالمجتمع ، من خلال تزايد الحوادث المرورية ، وتزايد المظاهر المخلة بالآداب والتعاليم الإسلامية .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.