الرئيسية 10 الأخبار 10 الإطاحة بعصابة إجهاض الحوامل بمكة

الإطاحة بعصابة إجهاض الحوامل بمكة

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

أطاحت شرطة العاصمة المقدسة بعصابة تخصصت في إجهاض النساء الحوامل في أحد المنازل الشعبية بحي المنصور بمكة.

ورصدت فرق التحري والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تجمع نساء إفريقيات، وعليهن علامات الشبهة، في أحد المنازل الشعبية بحي المنصور.

وبعد التقصي تم العثور على آثار دماء على عدد من العباءات النسائية بالقرب من المنزل؛ فتمت متابعة الموقع، وبعد جمع المعلومات تم التأكد من وجود مجهولتين من الجنسية النيجيرية تقومان بإجهاض النساء بمقابل مبالغ مالية طائلة للعملية الواحدة، وذلك بعد التنسيق مع عدد من النساء الحوامل مسبقاً، واتضح أن المخالفتَين تستخدمان بعض الأدوية المجهولة وبدون مصدر. وبعد المتابعة وإشراف من مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي، بمشاركة من أفراد الضبط الإداري ومندوب شركة الكهرباء الذي دوّن أرقام ساكني المنزل، واستدعاء صاحب العقار واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، تم مداهمة المنزل والقبض عليهما ومعهما رجل من بني جلدتهما، يقوم بالمراقبة وتسهيل عملية الدخول والخروج والتستر على النساء، وتم ضبط المواد المحظورة، وإعداد محضر بالواقعة، وتسليم المتهمين إلى قسم شرطة المنصور بحكم الاختصاص.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطية القرشي، أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنت من ضبط رجل وامرأتين من جنسية إفريقية متهمين بالقيام بإجهاض النساء في أحد المنازل بمقابل مادي، ووُجد بحوزتهم أدوية مجهولة المصدر.

وأكد المقدم القرشي أنه تم التحفظ على المتهمين، وسيتم إحالتهم برفقة ما ضُبط بحوزتهم لجهات الاختصاص.
 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.