الرئيسية 10 الأخبار 10 العميد جواس : “قاعدة العند” تحترق بمن فيها .. #عاصفة_الحزم

العميد جواس : “قاعدة العند” تحترق بمن فيها .. #عاصفة_الحزم

image

بلاغ – تغطيات

قال قائد قوات الأمن الخاصة في محافظة عدن العميد ثابت جواس إن “قاعدة العند تحترق بمَنْ فيها وأن دبابات العدو دمرت مع هروب جماعي هيستيري للأعداء”.

وكان العميد جوّاس قد دعا قبل أيام إلى الزحف لمدينة عدن لتحريرها من الميليشيات وتوعدهم بمصير مشابه لما حدث لهم في الضالع بحسب ما نقلت قناة العربية، وقبل أيام عيّن الرئيس عبدربه منصور هادي العميد ثابت جواس قائداً للقوات الخاصة في محافظة عدن.

وكان العميد جواس قد أكد قبل أسبوع “أن تحرير مدينة عدن أصبح واجباً مقدساً على كل جنوبي حر وطرد الغزاة المحتلين، داعياً كل قبائل الجنوب الأبية للتحرك إلى المدينة للمشاركة في ملحمة التحرير الكبرى، التي ستكتب سطورها على شوارع وجبال وشواطئ مدينة عدن”.
وأكد مصدر محلي سيطرة مسلحين قبليين، أمس على نقطة أمنية وموقع عسكري يتمركز فيه مسلحو جماعة الحوثي، في محافظة إب “وسط البلاد”، في حين قامت مقاتلات “عاصفة الحزم” باستهداف معسكر “الحمزة” بالمحافظة.
وبحسب ما نقل موقع المشهد اليمني عن مصدر مطلع، فإن «مسلحين من قبائل القفر سيطروا على نقطة أمنية وموقع عسكري في منطقة الصوفة منوز بمديرية المخادر، التي تعد أكبر تمركز لمسلحي الحوثي»، مؤكداً استيلاء القبائل على أسلحة وأطقم عسكرية، في حين فر المسلحون الحوثيون باتجاه مدينتي إب ويريم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.