الرئيسية 10 الأخبار 10 سعودية تبحث عن والدتها الهندية في الإمارات بعد فراق 35 عاماً

سعودية تبحث عن والدتها الهندية في الإمارات بعد فراق 35 عاماً

image

بلاغ – أسماء عبدالرحمن

قررت سيدة سعودية (41 عاماً) البحث عن والدتها الهندية في الإمارات بعد أن أبعدها والدها عنها، إثر طلاقهما قبل 35 عاماً .

المرأة التي تعرف باسم خلود طلبت من شرطة دبي أن تساعدها في العثور على والدتها بعد أن علمت انتقالها من الهند إلى الإمارات بعد طلاقها من والدها.

وقال العميد محمد المر مدير إدارة حقوق الإنسان في دبي “أخبرتنا خلود بأنها علمت بأن والدتها تعيش في الإمارات، لكنها لا تعرف أي تفاصيل أخرى، لقد قمنا بإعداد خطة للبحث عن والدتها”.

وأوضح أن إدارته قد أقحمت في العديد من الحالات الإنسانية المشابهة وكانت جهودهم ناجحة واستدرك قائلاً “ربما نواجه بعض المصاعب في هذه الحالة لأن من المحتمل أن تكون قد غيرت اسمها”.

وذكر الموقع أن خلود قابلت فاطمة الكندي مديرة المساندة الاجتماعية في إدارة ابو ظبي لحماية الأطفال والنساء وأخبرتها بأن والدها حرمها وشقيقها من رؤية والدتهما مرة أخرى وأنهما لن يحترما رغبته بعد أن شبا على الطوق.”

وقالت فيما بعد كانت على اتصال مع امرأة كانت صديقة لوالدتها واخبرتها بانتقال والدتها إلى الامارات وزواجها من رجل آخر ولكنها لم تعط عنواناً.

وقالت خلود إن زوجها أحضرها إلى الإمارات ليساعدها في البحث عن والدتها بعد وفاة والدها وأضافت أن مشكلتها أنها لا تعرف أي معلومات عن عائلة والدتها في الهند حتى المدينة التي تسكن فيها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.