الرئيسية 10 الأخبار 10 # بريدة : القبض على عامل يحمل قواريرا عبئت ( بولا ) .. وإيضاح للامانة يبرئ المطعم المتهم بارتباط العامل به

# بريدة : القبض على عامل يحمل قواريرا عبئت ( بولا ) .. وإيضاح للامانة يبرئ المطعم المتهم بارتباط العامل به

image

بلاغ – سلطان المحيطب

تناقل عدد من سكان مدينة بريدة خبرا عن القبض على معلم مطعم يضع ( البول ) في قوارير مياه صغيرة لأغراض دنيئة ، وانتشر الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي استفزهم معتبرين ذلك ضمن دائرة الإيذاء للزبائن .

بينما ساهم الخبر في التأثير على سوق المطعم المعروف لانتشار اسمه في هذه المواقع ، لاسيما وأن القصة فيها من التشابه الشيء الكثير ، لكن ما يختلف هنا هو أن الشرطة ضبطت عاملا تركيا يحمل قوارير مياه عبئت بالبول فعلا لكنه لاينتمي للمطعم على الإطلاق إنما يحمل أكياسا كتب عليها اسم المطعم المقصود في قضية المجتمع في بريدة .

وحول ما يتم تناقله في وسائل التواصل الإجتماعي بشأن إغلاق أمانة منطقة القصيم أحد مطاعم مدينة بريدة بعد وجود ( بول ) في قوارير .. أفاد المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم ، بأن ما يتم تناقله غير صحيح ، و يوضح المركز الإعلامي بأن الجهات الأمنية ألقت القبض على مقيم يحمل مبالغ مالية و عدد من القوارير موجود بداخلها بول ، كما وجد بحوزته أكياس تعود لأحد المطاعم بمدينة بريدة.

و كإجراء إحترازي تم إحالة عناوين المطعم الموجودة ضمن حوزة المقيم لمركز العمليات و الطوارئ بأمانة منطقة القصيم و قامت أمانة منطقة القصيم بدورها بإجراء الفحوصات الصحية على المطعم من قبل المختصين و لم يتم رصد أي مخالفات صحية تذكر داخل المطعم.

و بطبيعة الحال لم يتم إغلاق المطعم المذكور و يمارس المطعم حالياً أعماله بشكل إعتيادي ، و تم إفادة الجهات الأمنية بذلك لإكمال اللازم حسب إختصاصها. 

الجدير ذكر أن الشرطة لازالت تحتفط بالعامل لاستكمال التحقيقات حول دوافعه لحمل القوارير والمال .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.