الرئيسية 10 الأخبار 10 إطلاق نار على فنربخشة التركي بعد فوزه بـ 5 .. و”الداخلية” ترفض التعليق!

إطلاق نار على فنربخشة التركي بعد فوزه بـ 5 .. و”الداخلية” ترفض التعليق!

image

بلاغ – محمد المرشود

استبعدت تركيا، اليوم الأحد، تعليق أيٍّ من مباريات دوري كرة القدم، بعد الهجوم الذي تعرضت له حافلة كانت تقل فريق فنربخشة الإسطنبولي لكرة القدم بالرصاص، في إطلاق نار أدّى إلى جرح سائقها مساء أمس السبت في مدينة طرابزون (شمال شرق تركيا)، أثناء عودة الفريق من مباراة في هجوم غير مسبوق في تركيا.

وصرح وزير الداخلية سيباهاتين أوزتورك للصحافيين في العاصمة أنقرة بقوله: “لا أعتقد أن هذا وضع يتطلب تعليق إو إلغاء الدوري”. وجاء تصريحه، بعد دعوة نادي فنربخشة تعليق البطولة بعد الحادث.

وأوضح النادي التركي على موقعه على شبكة الإنترنت: “نعتقد أنه طالما أن هذا الاعتداء لم يعالج بالطريقة التي ترضي فنربخشة والرأي العام، فإنه لا مفر من تعليق البطولة”، مطالباً “بالعثور على الجناة ومعاقبتهم”.

وقال المسؤول في النادي محمد أوشل، إن الحافلة تعرضت لإطلاق النار عندما كانت على طريق سريع، بعد مباراة انتهت بفوزه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ريزيسبور، فريق المدينة التي تحمل نفس الاسم وتقع على البحر الأسود. وأضاف أن السائق أصيب بجروح في وجهه، لكنه مع هذا نجح في إيقاف الحافلة، وقد جرى نقله على الفور إلى المستشفى على متن سيارة شرطة كانت تتولى مواكبة الحافلة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.