الرئيسية 10 الأخبار 10 تعليم البنين بتحفيظ بريدة يزور جمعية جدة

تعليم البنين بتحفيظ بريدة يزور جمعية جدة

image

بلاغ – محمد المرشود

واصل تعليم البنين في جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة زياراته للجمعيات الأخرى لهدف تبادل الخبرات والبرامج المختلفة التي تفيد في تطوير وفي أداء الجمعيات وفق المعايير الحديثة .

حيث حطت رحالها في عروس البحر الأحمر ، وتحديدا في رحاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة ( خيركم ) ، حيث قام وفد جمعية بريدة بالوقوف على مجمع معاذ بن جبل القرآني الصباحي ، والذي يتولى تعليم وتحفيظ القرآن لعدد (450) طالب , ويخرج سنويا ( 30 ) حافظا من مختلف الأعمار .

ثم اتجه الوفد لمقر جمعية ( خيركم ) وكان في استقبالهم مدير الجمعية الشيخ إبراهيم الخميس ، ومدير إدارة مراكز الإشراف الشيخ عبدالعزيز رمضان عثمان ، وتم خلال ذلك عقد اجتماع مشترك ، والإطلاع على منجزات جمعية ( خيركم ) وتجاربها العريقة .

بعد ذلك اتجهت بوصلة الرحلة لمجمع عبدالرحمن بن عوف المسائي ، حيث استقبل الوفد مدير المجمع إبراهيم الجبيري ، وتم الاجتماع بالكادر التعليمي والتجول في مقر الحلق للإطلاع على سير العمل حيث يبلغ عدد الطلاب (250) ويتخرج منه (25) حافظاً سنوياً.

 

وأكد مدير تعليم البنين بجمعية تحفيظ القرآن بمدينة بريدة الشيخ صالح بن عبدالعزيز التويجري رئيس الوفد , أن مثل هذه الزيارات لها أثرها الطيب في التعريف بين جمعيات التحفيظ بالمملكة , كذلك لتبادل الخبرات والتجارب والتي تفيد في سير عملها .

يشار إلى أن الوفد شمل (19) مشرفاً من الجمعية كان له انطباعه المميز حيث تأتي الزيارة الثانية عاملاً مهماً في إنجاح برنامج الزيارات الذي أثمرت نتائجه في تطوير العمل .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.