الرئيسية 10 السعودية 10 أمين القصيم يقف ميدانياً على المشاريع و الخدمات البلدية في محافظة عيون الجواء

أمين القصيم يقف ميدانياً على المشاريع و الخدمات البلدية في محافظة عيون الجواء

وقف أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ميدانياً على المشاريع و الخدمات البلدية الواقعة ضمن خدمات بلدية محافظة عيون الجواء، و ذلك يوم أمس الثلاثاء ، و شملت الجولة الميدانية الإطلاع على المشاريع الخدمية و التنموية المنفذة و المشاريع الواقعة تحت التنفيذ.

شملت الجولة زيارة لأقسام البلدية و الاجتماع مع رؤساء الأقسام و الإطلاع على تقارير الإنجاز و مناقشة آليات العمل و قدم رئيس البلدية المهندس صالح الضالع معلومات شاملة عن الموقف الحالي للمشاريع و خطة العمل للبلدية. و تضمنت الزيارة لقاء رئيس و أعضاء المجلس البلدي و لقاء محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن حجاج.

و شملت الجولة الميدانية زيارة لعدد من المراكز و التجمعات السكانية الواقعة ضمن خدمات بلدية محافظة عيون الجواء ، و من ضمنها: مركز أوثال و مركز غاف الجواء و مركز روض الجواء.

أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ، أكد بأن الوقوف الميداني على المشاريع و الخدمات البلدية في كافة المراكز و القرى و الهجر التابعة لبلديات منطقة القصيم يسير وفق برنامج على مدار العام بهدف الإطلاع عن قرب على كافة الخدمات و المشاريع و متابعة سير أعمالها و الالتقاء بالمواطنين و الاستماع إلى مطالبهم تجاه ما يقدم لهم من خدمات بلدية. و شارك في الجولة الميدانية عدداً من مدراء الإدارات العامة المختصة بأمانة المنطقة.

10

3

8

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

%d مدونون معجبون بهذه: