الرئيسية 10 السعودية 10 أمين منطقة القصيم يقف ميدانياً على الخدمات و المشاريع البلدية في دخنه

أمين منطقة القصيم يقف ميدانياً على الخدمات و المشاريع البلدية في دخنه

بلاغ- طارق التويجري

قام أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد بزيارة تفقدية لبلدية دخنة للإطلاع على الخدمات و المشاريع البلدية، حيث أطلع خلال الجولة على سير العمل في مقر بلدية محافظة دخنه , و أستمع إلى شرح مفصل من رئيس بلدية دخنة الاستاذ نايف أبوسرداح و بحضور رئيس المجلس البلدي محمد البعيّر عن أهم المشاريع المنفذه والجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية ضمن خطة عمل البلدية. ثم أجتمع مع موظفي البلدية بمقر الاجتماعات وحثهم على التفاني في العمل والحرص على إنجاز الأعمال الموكلة لهم وتسهيل الإجراءات التي من شأنها رفع كفاءة العمل وشاهد عرض لبعض الأعمال المنجزة . و تضمنت الجولة زيارة رئيس مركز دخنة الاستاذ عبدالله بن سعود آل طالب.

و كانت الجولة الميدانية لأمين منطقة القصيم قد شملت مركز دخنة و المراكز التابعة لخدمات البلدية و لقاء رؤساء المراكز و المواطنين و الاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، كما تضمنت الجولة الوقوف على المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع تحت التنفيذ و مشاريع الطرق الرئيسية و المقر الجديد للبلدية و منتزه خزاز.

و أوضح أمين منطقة القصيم م.صالح بن أحمد الأحمد أن الوقوف الميداني على المشاريع و الخدمات البلدية أمر هام للإطلاع عن قرب على مستويات الإنجاز و التحديات و لقاء المواطنين و الاستماع بشكل مباشر إلى مطالبهم وفق التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، و المتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم و سمو نائبه. مقدماً شكره لرئيس بلدية دخنه الأستاذ نايف أبو سرداح على الجهود المبذولة و لكافة الزملاء في البلدية على هذه الجهود المميزة ، مهيباً ببذل المزيد من الجهود لمواصلة الإنجازات.

شارك في الجولة وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس و عدداً من مدراء الإدارات في الأمانة.

أثناء زيارة منتزه خزاز

خلال لقاء أحد المواطنين

زيارة أحد مشاريع البلدية

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

%d مدونون معجبون بهذه: