الرئيسية 10 الأخبار 10 بريدة : افتتاح مركز متخصص للكلى تحت اشراف أكبر شركة في العالم “دافيتا ” ..خلال أيام

بريدة : افتتاح مركز متخصص للكلى تحت اشراف أكبر شركة في العالم “دافيتا ” ..خلال أيام

صحيفة بلاغ- محمد المرشود

أكد سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز على أن خدمة المريض ” خط أحمر ” لا تقبل التهاون أو التقصير ، وأن مقدمي الخدمات الصحية ملتزمين بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين بجميع مستشفيات المنطقة .

وأضاف الدكتور الخراز بأن صحة القصيم تحرص على تعزيز مفهوم ” الأسرة الواحدة ” بين أعضاء فريق العمل ، وهذا ما سينعكس بالإيجاب على الخدمة المقدمة للمرضى ، موضحاً بأن المريض يستحق منا أن نعمل ونجتهد في خدمتة حتى ننال رضاه ، وهذا هو مطلبنا وما نسعى إليه دائماً .

جاء ذلك ، بعد أن وقف سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز صباح اليوم ، على الإستعدادات النهائية لتشغيل مركز أمراض الكلى والتنقية الدموية بمستشفى بريدة المركزي ، بعد أن تولت تجهيزه وتشغيله الشركة الأمريكية “دافيتا كير ” التي تعد من الشركات العالمية المتخصصة بهذا المجال .

وقد عقد سعادة الدكتور صلاح الخراز إجتماعا مع السيد دانس كوغور الرئيس العام لشركة دافيتا كدني كير انترناشيونال والسيد بيورن إنجولاند رئيس شركة دافيتا بأوروبا والشرق الأوسط ، بحضور مساعد المدير العام للطب العلاجي الدكتور أحمد السلوم ومدير مستشفى بريدة المركزي الأستاذ أحمد العمر والمدير التنفيذي لشركة دافيتا بالمملكة عبدالرحمن الحيدري .

وأطلع السيد بيورن أنجولاند سعادة المدير العام على الآلية التي ستعمل عليها الشركة لتشغيل مركز أمراض الكلى والتنقية الدموية بالمستشفى ، مستعرضاً آخر المراحل النهاية لتشغيل المركز خلال الأيام القليلة القادمة ، بعد أن عملت الشركة على تجهيز القسم وفق أحد المواصفات الطبية ، حرصاً على تقديم أفضل الخدمات الصحية لمرضى الكلى ، مشيراً بأن شركة دافيتا من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى .

حيث إطلع الدكتور صلاح الخراز ميدانياً على مركز أمراض الكلى والتنقية الدموية بالمستشفى ، وألتقى عدد من المرضى ، وشاهد الإستعدادات النهائية ، وسير العمل بالقسم ، وأكد على الفريق الطبي والفني التابع للمركز على أهمية مراعاة خدمة المرضى ، وأن يعملوا كأسرة واحدة ، لضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى .

 


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد