الرئيسية 10 الأخبار 10 5 يهتكون عرض فتاة بعد تجريدها من ملابسها

5 يهتكون عرض فتاة بعد تجريدها من ملابسها

image

بلاغ – القاهرة

أمرت نيابة قصر النيل في القاهرة بحبس 5 ذئاب بشرية تحرشوا بفتاة وهتكوا عرضها بمنطقة كورنيش النيل.

وتبين أن المتهمين ظلوا يطاردون الفتاة أثناء سيرها بالمنطقة وهتكوا عرضها أثناء سيرها بالشارع بعد تجريدها من ملابسها فاستغاثت بالمارة الذي نجحوا في تخليصها من أيديهم وأبلغوا الشرطة التي تمكنت من القبض على المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين ظلوا يطاردون الفتاة أثناء سيرها بمنطقة كورنيش النيل لوقت طويل محاولين لمس جسدها وترديد ألفاظ نابية تحمل إيحاءات جنسية حتى نجحوا في اقتيادها إلى مكان بأسفل كورنيش النيل بعد أن حاولت الفرار والاستغاثة ببعض المواطنين ولكنها فشلت، فقام المتهمون بالانقضاض عليها ورغم مقاومتها إلا أنهم نجحوا في محاصرتها وتمزيق ملابسها والقيام بهتك عرضها محدثين بها إصابات عديدة.

وأضافت التحقيقات، أنه بعد انهيار الفتاة ورفض المتهمين السماع لتوسلاتها، وأثناء استمرارهم في ارتكابهم الواقعة انتبه بعض المارة لسماع صوت استغاثة الفتاة فاتجهوا على الفور ناحيتها وقاموا بمهاجمة المتهمين والتحفظ عليهم ومحاولة إسعاف الفتاة.

فيما قام المواطنون بإبلاغ الأجهزة الأمنية وعلى الفور تمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين وإحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
فيما قامت النيابة بسماع شهود الواقعة الذين أكدوا قيام المتهمين الخمسة بارتكابها، وأضافوا أن المتهمين كانوا في حالة من الهياج الجنسي، مشيرين إلى احتمال تعاطيهم بعض المواد المخدرة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.