الرئيسية 10 الأخبار 10 اختفاء زوجة مواطن وطفليه في ظروف غامضة منذ منتصف رمضان

اختفاء زوجة مواطن وطفليه في ظروف غامضة منذ منتصف رمضان

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

يعيش مواطن بمكة المكرمة، حالة من القلق والحزن، بعد أن اختفت زوجته (تركية الجنسية) وطفليه منها، في ظروف غامضة منذ أكثر من أسبوعين، فيما كثفت الجهات الأمنية من عمليات البحث، أملاً في العثور عليهم وكشف ملابسات اختفائهم.

وقال المواطن ويدعى محمد عيسى، إنه سافر إلى تركيا يوم 16 رمضان الماضي مع والدته وزوجته الأخرى بغرض علاج والدته، وبعد وصوله إلى هناك، قام بالاتصال على زوجته التركية الموجودة في المملكة مرات عديدة، دون رد، مضيفاً بأنه انتابته حالة من القلق، وعاد إلى المملكة على الفور ليتفاجأ بعدم وجود زوجته وطفليه عبدالله (7 سنوات)، وعائشة (4 سنوات) في المنزل.

وأشار إلى أنه لم يكن هناك أي كسر بالباب أو أي علامات على اقتحام الشقة التي يسكنون بها في حي العزيزية، فقام بإبلاغ الجهات الأمنية بالأمر، ولم يتم العثور عليهما حتى الآن.

وتوقع الزوج أن يكون اختفاء الزوجة من البيت بدافع “الغيرة”، بسبب سفره مع زوجته الأخرى إلى تركيا، مرجحاً أن تكون الزوجة والطفلان متواجدين في مكة، حيث أن زوجته ليس لها أقارب أو معارف في المملكة، ولم يكن معها أكثر من 500 ريال تركها لها قبل سفره.

وحول مواصفات عائلته المختفية، قال إن الطفل والطفلة لا يتكلمان العربية بطلاقة، أبيضا البشرة، أما الزوجة فهي لا تجيد العربية، قصيرة القامة، في الـ29 من العمر، وطالب من يتعرف عليهم من المواطنين أو المقيمين بسرعة إبلاغ أقرب مركز شرطة .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.