الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يرعى حفل عيد الفطر في بريدة

أمير القصيم يرعى حفل عيد الفطر في بريدة

image

 بلاغ – خالد البراهيم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مغرب يوم عيد الفطر المبارك حفل العيد بحي الشماس وسط بريدة ، وذلك في الساحة المخصصة جنوب مستودع الشماس الخيري .

وكان سموه وجه بأن تكون احتفالات العيد  تكون داخل الأحياء في ( 11) موقعا موزعة على الأحياء لتدخل البهجة والفرحة على كافة الأسر ويشارك الأهالي مع أطفالهم فرحة العيد .

 

من جانبه أكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم خالد بن عبدالله المنصور المشرف العام على مشروع ” عيدنا في حيّنا ” أن الاحتفالات حققت العام الماضي نجاحاً لافتاً، في تفعيل دور الحي في التآلف والتراحم والتواصل والمحبة بين الجميع كما كان في الزمن الماضي , وتحقيق رؤية أمير المنطقة بأن الحي هو النواة للوطن .

 

وأشار إلى أن الاحتفالات التي تشرف عليها ووزارة الشؤون الاجتماعية وترعاها إمارة منطقة القصيم وأمانة منطقة القصيم، والغرفة التجارية الصناعية بالقصيم. ستقدّم عروضاً للألعاب الشعبية ، وأناشيد العيد للأطفال ، حيث تستمر لليوم الرابع من شوال, ويتم توزيع أكثر من “20” ألف هديّة في مصليات العيد والمساجد بعد صلاة العيد في كل من حي الشماس -المريدسية- – النقع- سلطانة- الريان والنهضة – الفايزية- السادة- الضاحي- الخليج- السالمية- البصر .

 

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.