الرئيسية 10 الأخبار 10 “بر “عنيزة  توزع 1750 كسوة عيد على المحتاجين .. وتحدد 6 مواقع لاستقبال زكاة الفطر

“بر “عنيزة  توزع 1750 كسوة عيد على المحتاجين .. وتحدد 6 مواقع لاستقبال زكاة الفطر

image

بلاغ – إبراهيم المسند

وزعت جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة 1750 كسوة عيد على المستفيدين المسجلين لديها، وأوضح مدير الجمعية أن برنامج كسوة العيد تم الإعداد له منذ انطلاقة شهر رمضان المبارك بعد أن تم حصرت احتياج المستفيدين  من خلال باحثي الجمعية.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع ثلاث مراكز تجارية  لتؤمن كسوة العيد للرجال والنساء والأطفال بواسطة بطاقة “منافذ” الالكترونية والتي تقوم فكرتها على صرف الجمعية جميع الخدمات و المساعدات الغذائية أو الاستهلاكية والأجهزة المنزلية أو الملابس عبر بطاقة “منافذ” و لها التحكم التام بها سواء في صرف البطاقة أو تغذيتها بالبالغ النقدية.

وأبان أن الجمعية تحرص على أن استكمال جميع المتطلبات الرئيسة للمستفيدين المسجلين بالجمعية سعياً منها لتحقيق تطلعات المتبرعين من خلال دفع الصدقات والزكوات التي تصلها للمحتاجين في الوقت المحدد.

ولفت إلى أن برنامج كسوة العيد يأتي كأحد البرامج الفرعية لبرنامج مواسم الخير والذي يشمل توزيع مساعدات السلة الرمضانية على أنه سيتم بعد العيد تقديم هدايا العيد للمستفيدين.  

من جهة ثانية حددت جمعية البر الخيرية في عنيزة مواقع استقبال تبرعات زكاة الفطر خلال اليومين الذين يسبقان عيد الفطر، وأوضح مدير الجمعية خالد الحميدي أن الجمعية أكملت استعدادها لاستقبال زكاة الفطر وتم تحديد ست مراكز لاستقبال زكاة الفطر وزعت بما يسهل عملية الوصول إليها من جميع سكان المحافظة، مضيفاً أن الجمعية جاهزة لاستقبل زكاة الفطر لتوزيعها على المحتاجين في عنيزة.

وأشار إلى أن المواقع التي سيتم استقبال زكاة الفطر هي: مقر جمعية البر في حي الفاخرية ومقر المستودع الخيري في مخطط المستودعات، وبجوار جامع السليمانية، وبجوار دار تحفيظ القران بحي الأشرفية، وفي سوق الحبوب بجوار سوق الخضار المركزي، وبجوار جامع الشيخ عبدالرحمن السعدي (رحمه الله).

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.