الرئيسية 10 الأخبار 10 إفشال محاولة تهريب مطلوب إلى داخل المملكة

إفشال محاولة تهريب مطلوب إلى داخل المملكة

image

بلاغ – متابعات

أفشل الأمن السعودي محاولة بحرينيين تهريب مطلوب عبر الحدود إلى داخل المملكة باستخدام زوجة إحداهما وابنته امعاناً في خداع ضباط الجمارك ليعتقدوا انها رحلة أسرية بالبر.
قالت صحيفة جلف نيوز التى نشرت الخبر أمس الجمعة  أن الرجل وصديقه استطاعا إخفاء الهارب المطلوب في قضية خلية إرهابية تحت مقاعد سيارته لتهريبه إلى المملكة عن طريق جسر الملك فهد في 19 يوليو.

وعندما وصلوا نقطة التفتيش الثانية خرج المطلوب من مخبأه وأبرز اثبات شخصيته إلى سلطات الجمارك السعودية الذى يحمل اسم اسماعيل د. أ .
وأكتشف المسؤولون بأن الرجل مطلوب، فتم القبض عليه، وتسليم شريكيه إلى السلطات البحرينية التي بدورها حولتهما إلى النيابة العامة ، وسيمثلان امام محكمة البحرين العليا بعد العيد بتهمة مساعدة تهريب مطلوب.

وحسب السلطات العدلية في البحرين فالشخص المطلوب حكم عليه بالسجن غيابياً لمدة 15 عاماً لجمعه أموال لمساعدة مجموعة إيرانية إرهابية كما أنه دُرب على استخدام الأسلحة والمتفجرات.

وسبق الحكم على 4 بحرينيين من شركائه بالسجن مدى الحياة لانضمامهم لمجموعة خارجة عن القانون تسمى نفسها ” جيش الإمام ” متآمرة مع إيران لاستهداف المواقع الرئيسية في البلاد واغتيال كبار ضباط الشرطة والشخصيات العامة.

إضافة إلى أن المجوعة كانت تستهدف وزير الداخلية البحرينى و مطار البحرين الدولي و القاعدة البحرية الأمريكية في جفير وغيرها من المواقع الحساسة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.