الرئيسية 10 الأخبار 10 شرطة حقل: مقيمان عربيان يسرقان خزنة حديدية في صيدلية

شرطة حقل: مقيمان عربيان يسرقان خزنة حديدية في صيدلية

image

بلاغ – حقل

تمكنت شرطة محافظة حقل مساء أمس الجمعة من كشف ملابسات تعرُّض إحدى الصيدليات بالمحافظة للسرقة، حيث سرقت منها خزنة حديدية بها مبلغ مالي يقدر ما بين 50 إلى 70 ألف ريال.

وتوصلت الشرطة إلى الجناة وهما مقيمين عربيين يعمل أحدهما في الصيدلية المسروقة.

وبيّن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان، أنه عند ورود البلاغ لشرطة المحافظة، شرع المختصون من رجال التحقيق إلى سرعة البحث عن الجاني، منوهاً بأنه رغم عدم وجود متهم بالقضية وقلة المعلومات المتوفرة، إلا أنه من خلال المعاينة الدقيقة للموقع وجمع المعلومات وباستكمال إجراءات التحقيق والتحري، انحصرت الشبهة في أحد العاملين بالصيدلية من جنسية عربية.

وأضاف المقدم الغبان أنه بمواجهة المشتبه به بالمعلومات التي توفّرت والتحقيق معه، اعترف وأقر بأنه من قام بسرقة الصيدلية من خلال خطة اتفق من خلالها مع أحد الأشخاص من بني جلدته يعمل بمحافظة القنفذة، بحيث يحضر لمحافظة حقل من أجل هذا الغرض. وبالفعل قاما بسرقة الخزنة مستغلين بذلك عمل أحدهما بالصيدلية، ثم غادر الجاني الآخر المحافظة عائداً إلى القنفدة والمبلغ المالي بحوزته.

وأشار متحدث شرطة تبوك، إلى أنه بناء عليه، جرى سرعة التنسيق مع شرطة محافظة القنفذة وتزويدهم بالمعلومات اللازمة عن الجاني الهارب، حتى تم بفضل القبض عليه وبحوزته المبلغ وقدره 72 ألف ريال، موضحاً أنه جاري استكمال التحقيقات معه.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.