الرئيسية 10 الأخبار 10 أسرة نمساوية تشهر إسلامها فى الغردقة بمصر

أسرة نمساوية تشهر إسلامها فى الغردقة بمصر

image

بلاغ – متابعات

أشهرت أسرة نمساوية الجنسية، تتكون من أم وابنتها ونجلها، إسلامهما أمام مئات المصلين، عقب صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة في مصر، وبذلك تعتبر الأسرة النمساوية انضمت للعشرات من السياح الذين يأتون للغردقة كزائرين ويشهرون إسلامهم بها .
ودخلت الأسرة المكونة من أم تدعى “جينا”، 45 عامًا، وابنتها “جميلة”، 13عامًا، وابنها “أشول”، 11 عامًا، فى الدين الإسلامى، ونطقوا الشهادتين واحداً تلو الآخر، على يد الشيخ طارق السعيد، إمام وخطيب مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة، ووسط ما يقرب من ألف مصلٍ، وكبر المتواجدون من المصلين عقب النطق بالشهادة.
وقالت الأم، طبقا لمصادر صحفية، إنها سوف تختار أسماء لأولادها عقب دخولهم فى الدين الإسلامى تليق بهم كمسلمين، وحضرت الأسرة لمسجد الميناء بصحبة بعض الجيران والأصدقاء المقربين لهم، وذلك وسط فرحة كبيرة .
وكانت سيدة سويسرية الجنسية تدعى “سبيلا” أشهرت إسلامها عقب صلاة الجمعة الماضية، بنفس المسجد ولقنها أيضاً الشيخ طارق السعيد أمام المسجد الشهادتين بين أعداد كبيرة من المصلين، والذين تعالت أصواتهم عقب نطقها بالشهادة مهللين ومكبرين .
ويعتبر مسجد الميناء الكبير منارة إسلامية بمدينة الغردقة، ومن أكبر مساجدها، حيث يتوافد عليه أعداد كبيرة من المصلين، فى جميع أوقات الصلاة، ويشهد المسجد إسلام العديد من الأجانب عقب صلاة كل جمعة .
وعلق الشيخ طارق السعيد أمام المسجد وملقن الشهادة على الذين يشهرون إسلامهم داخل من جانبه قال الشيخ رفعت ثابت، مدير أوقاف البحر الأحمر، إن مسجد الميناء الكبير شهد منذ أن بنى إسلام ما لا يقل عن 50 سائحاً وسائحة من جنسيات مختلفة عقب صلاة الجمعة .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.